ملعبا طرابلس وبنغازي يعودان لإستقبال المنافسات الكروية قريباً

ملعبا طرابلس وبنغازي يعودان لإستقبال المنافسات الكروية قريباً

يناير 25, 2019 - 18:03
القسم:

ملعب طرابلس توقف عن إستقبال المنافسات منذ نهاية الموسم الماضي إثر تعرض مرافقه للتخريب 

ملعب طرابلس

قال رئيس لجنة المسابقات التابعة للإتحاد الليبي لكرة القدم الهادي سويطي في تصريحات إعلامية ، أن أعمال الصيانة الجارية بملعبي طرابلس وبنغازي قد إقتربت من نهايتها مما يعني أنهما باتا قريبين من إستقبال المنافسات الكروية في الأيام القادمة .

وقال سويطي أن لجنة فنية ستتفقد السبت ملعب طرابلس للوقوف على مدى إستيفاء إدارة الملعب لإنجاز الملاحظات التي أبدتها اللجنة في زيارة سابقة قامت بها قبل أسبوعين ، وعلى ضوء تقرير اللجنة ستقوم لجنة المسابقات بإدراجه في جدول ملاعب مباريات الجولة السادسة التي اليت ستعلن عنه خلال إجتماعها السبت والتي من المتوقع أن تنطلق يوم 29 يناير الجاري .

في حين تتواصل أعمال الصيانة بملعب بنينا الذي يخضع لعملية تغيير لأرضيته العشبية الصناعية وصيانة لمرافقه الأخرى التي وصلت إلى درجة متردية جداً في المدة الأخيرة .

تصريحات سويطي جاءت بعد تداول صفحات تواصل إجتماعي لصور حديثة لأرضية الملعب ومرافقه الأخرى كغرف تغيير الملابس والمنصة الرئيسية للملعب تظهر أن الصيانة التي أجريت في مرحلتها الأخيرة مما طرح تساؤلات عن سبب تأخر عودة الملعب لإحتضان المنافسات .

وبخصوص عودة الجماهير الرياضية فقد قال سويطي أن إتحاد الكرة قام بمراسلة وزارة الداخلية للرد على طلبها بفتح الملاعب أمام الجماهير في الجولات القادمة وهي تنتظر الرد .