إنطلاق سداسي الطائرة : فوز الأهلي طرابلس والسويحلي والإتحاد المصراتي

إنطلاق سداسي الطائرة : فوز الأهلي طرابلس والسويحلي والإتحاد المصراتي

يناير 27, 2019 - 14:24
القسم:

المرحلة الثانية من الدوري الليبي للكرة الطائرة تقام في قاعة طرابلس الكبرى وبدون حضور الجمهور

من لقاء الأهليين في الجولة الأولى من سداسي الدوري الليبي للكرة الطائرة

إنطلقت ظهر السبت بقاعة طرابلس الكبرى منافسات المرحلة الثانية من بطولة الدوري الليبي لكرة القدم بإجراء فعاليات الجولة الأولى والتي شهدت فوز حامل اللقب السويحلي وجاره الإتحاد المصراتي والمرشح للعودة لمنصات التتويج الأهلي طرابلس .

ففي قمة لقاءات الجولة الأولى ، حقق الأهلي طرابلس فوزاً ثميناً على الأهلي بنغازي وصيف النسخة الماضية وبطل كأس ليبيا وبثلاثة أشواط لشوط ، في مباراة عرف زملاء فؤاد المعروق كيف يسيروها لصالحهم بتفاصيل 25-21 ، 25-16 ، 22-25 ، 25-18 ، في حين واصل السويحلي حملة الدفاع عن لقبه بنجاح إثر فوزه السهل على النصر بثلاثة أشواط نظيفة بتفاصيل 25-22 ، 25-16 ، 25-13 ، في ختام اليوم الأول لم يجد الإتحاد المصراتي أي صعوبات تذكر في لكي يفوز على جاره التصدي بثلاثة أشواط دون مقابل جاءت تفاصيلها 25-12 ، 25-18 ، 25-18 .

الأحد ستجرى منافسات الجولة الثانية حيث سيلتقي الأهلي طرابلس بالتصدي في الثانية ظهراً ، تليها مباراة ديربي مصراتة بين السويحلي والإتحاد المصراتي ليختتم اليوم الثاني بديربي أخر سيجمع الأهلي بنغازي بالنصر .

يذكر أن هذه المرحلة ستفرز تأهل أربعة فرق للمربع النهائي والذي سيقام بنظام الدوري من ذهاب سيقام في ملعب الفريق الذي يأتي ثانياً في السداسي والإياب يقام في ملعب متصدر السداسي الحالي .