وزارة التعليم تناقش مع مديرية أمن طرابلس خطة تأمين امتحانات الشهادة الثانوية

وزارة التعليم تناقش مع مديرية أمن طرابلس خطة تأمين امتحانات الشهادة الثانوية

مايو 12, 2018 - 11:23
القسم:

ناقشت اللجنة العليا للامتحانات بوزارة التعليم مع مديرية أمن طرابلس والغرفة الامنية المشتركة بجامعة طرابلس خطة تأمين امتحانات الشهادة الثانوية التي من المقرر أن تجري داخل قاعات ومدرجات الجامعات والكليات والمعاهد العليا.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد الخميس بمقر ديوان الوزارة بطرابلس بحضور وكيل الوزارة لشؤون التعليم العام ومدير مديرية أمن طرابلس ورئيس الغرفة الامنية المشتركة بجامعة طرابلس.

كما حضر الاجتماع المسجل العام لجامعة طرابلس , ووكيل الشؤون الطلابية بالجامعة, ورئيس الاتحاد العام للطلبة.

وأوضح وكيل وزارة التعليم بأن هذا اللقاء يأتي في إطار الترتيبات الجديدة الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية لاسيما فيما يتعلق بخطة تأمين مقار لجان ألامتحانات وذلك من خلال التشاور والتنسيق مع كافة الجهات الامنية التي ستتولى تأمين وحماية اللجان.

وأعلن الوكيل أن الطلبة المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية من بلديات طرابلس الكبري لهذا العام يبلغ عددهم نحو (26000) الف طالباً وطالبة, موضحاً بأن نحو (15000) طالبا وطالبة سيجرون امتحاناتهم داخل مدرجات وقاعات جامعة طرابلس.

وأشار الوكيل إلى توقف الدراسة الجامعية خلال فترة امتحانات الشهادة الثانوية لهذا العام , وأن كافة الموظفين بالجامعة يعتبرون  في إجازة رسمية طيلة فترة الامتحانات , مبيناً بأن الدخول للجامعة سيقتصر فقط على الأشخاص المكلفين بمهام وأعمال امتحانات الشهادة الثانوية.