العثور على جثة نجل السفير الليبي في الأردن

العثور على جثة نجل السفير الليبي في الأردن

مارس 27, 2019 - 11:29
القسم:

أكدت مصادر إعلامية أردنية أن أجهزة الأمن الأردنية عثرت اليوم الأربعاء على جثة أبن السفير الليبي في الأردن الدكتور محمد البرغثي بمنطقة عبدون بالعاصمة عمان.

وأوضحت المصادر أن السفير الليبي أبلغ الأجهزة الأمنية الأردنية عن اختفاء نجله البالغ من العمر 27 عاما ، مشيرة إلى أن أجهزة الأمن عثرت على الجثة بعد أقل من 24 ساعة من التعميم على فقدانه.

وأضافت المصادر أنه تم العثور على الجثة مصابة بعيار ناري في الرأس داخل سيارة على مسافة تبعد حوالي نصف كيلومتر عن مبنى السفارة البريطانية بعمان.

وبحسب ذات المصادر فإن خلافات عائلية نشبت بين الشاب و عائلته دفعته للخروج من المنزل قبل العثور عليه ميتا، لافتة إلى أن الشبهات الأولية تشير إلى واقعة انتحار إلا أن التحقيقات لازالت جارية.

وتابعت المصادر  انه وفقا للتحقيقات الأولية فان الشاب ارسل رسالة لوالده أمس الثلاثاء يعلمه فيها بنيته الانتحار، مضيفه أنه يعالج  في الاردن من حالة اكتئاب اصيب بها في الولايات المتحدة حيث كان يدرس هناك.

وأشارت المصادر إلى أنه جرى إبلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي للكشف على الجثة وتحديد سبب الوفاة، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقًا بالحادثة للوقوف على أسبابها.