الترسانة يفتتح منافسات تفادي الهبوط بفوز ثمين على النجمة

الترسانة يفتتح منافسات تفادي الهبوط بفوز ثمين على النجمة

مايو 14, 2018 - 22:25
القسم:

منافسات تفادي الهبوط ستجرى بمشاركة أربعة فرق هي أصحاب الترتيب السادس بالمجموعات الأربع

أفتتحت مساء الإثنين منافسات رباعي تفادي الهبوط والتي ستجرى منافساتها بنظام الدوري من ذهاب وإياب ، فعلى أرضية ملعب طرابلس الدولي حقق الترسانة فوزا هاما على ضيفه القادم من مدينة بنغازي النجمة بهدفين دون مقابل .

الشوط الأول أنهاه أبناء الترسانة بهدف للعاجي إبراهيما كوليبالي في الدقيقة 10 وأضاع فيه النجمة فرصة التعديل من ضربة جزاء ، وفي الشوط الثاني إستغل أصحاب الأرض إندفاع الضيوف لتعديل النتيجة ليسجل متوسط هجومه أيمن دني الهدف الثاني في الدقيقة 66 والذي وضع به الترسانة أول ثلاث نقاط في رصيدهم في حملتهم لتفادي الهبوط للدرجة الأولى .

أدار اللقاء خليل سليمان وساعداه على جانبي الملعب كل من محمد بالنور وعبدالعزيز الأزيرق .

وعلى أرضية ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي ، عاد رفيق صرمان بنقطة ثمينة إثر تعادله بهدف لهدف مع مستضيفه نجوم إجدابيا ، بادر ناصر العروس بالتسجيل للنجوم في الدقيقة 28 وبه إنتهى الشوط الأول .
وفي الشوط أفلح رفيق في تعديل النتيجة في الدقيقة 81 عبر مهاجمه محمد السويدي ليخطف نقطة ثمينة في بداية مشواره لتفادي الهبوط .
قاد اللقاء الحكم محمد عبدالله وساعده كل من عبدالباسط سعيد وعطية عثمان .

جدير بالذكر أن فريقين من الأربعة سيهبطان للدرجة الأولى لتنظم لأندية الشرارة والقرضابية وأبي الأشهر والأندلس التي هبطت سابقا في المرحلة الأولى من الدوري الليبي لكرة القدم .