الاتحاد يتعادل مع أهلي طرابلس ويعزز موقعه في صدارة رباعي التتويج في الدوري الليبي لكرة القدم

الاتحاد يتعادل مع أهلي طرابلس ويعزز موقعه في صدارة رباعي التتويج في الدوري الليبي لكرة القدم

مايو 16, 2018 - 11:25
القسم:

مصدر الصورة: نادي الإتحاد

أقيمت مساء أمس الثلاثاء ثاني جولات رباعي التتويج لدوري كرة القدم الليبي ، بلقائين منتظرين جمعا الغريمين التقليديين في طرابلس الاتحاد والأهلي طرابلس ، والغريمين التقليديين في بنغازي الأهلي والنصر .

ديربي العاصمة الذي احتضنه ملعب مصراتة انتهى بتعادل إيجابي بهدف لهدف ، وأداء سلبي لم يرضي جماهير الفريقين الطامحين للنقاط الثلاث.

البداية كانت من الاتحاد بعد أن تمكن طلال فرحات من هز شباك الأهلي في الدقيقة السادسة، لينطلق الأهلي طرابلس بمحاولته لتعديل النتيجة، وكان له ذلك في الدقيقة 42 بتسديدة من نجم الفريق أنيس السلتو، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

ورغم التغييرات التي قام بها المدربان في الشوط الثاني، إلا أنه لم يطرأ أي تغيير على النتيجة ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده.

وفي بنغازي ، حسم الأهلي بنغازي ديربي المدينة مع النصر على ملعب بنينا لصالحه، عندما تمكن من هز شباك الخصم في مناسبتين.

وكانت البداية للنيجيري كوفري الذي افتتح النتيجة في الدقيقة 22 لينهتي الشوط الأول بتقدم فريق الأهلي ، وفي الشوط الثاني تمكن الشعافي من مضاعفة النتيجة بتسديدة قوية بعد جملة تكتيكية رائعة، لتنتهي المباراة بتقدم الأهلي بنغازي بثنائية نظيفة.

وبذلك يصبح ترتيب رباعي التتويج بعد الجولة الثانية كالتالي: الاتحاد في صدارة الترتيب بأربع نقاط، والأهلي بنغازي ثانيا بثلاث نقاط، والأهلي طرابلس ثالثا بنقطتين، واالنصر أخيرا بنقطة واحدة.

وستقام الجولة الثالثة الأسبوع المقبل بمباريات ليلية بمناسبة شهر رمضان ، حيث سيجمع اللقاء الأول الاتحاد والنصر في طرابلس ، فيما سيجمع اللقاء الثاني أهلي بنغازي وأهلي طرابلس في بنغازي .