إغلاق مراكز الاقتراع في بلدية سبها 

إغلاق مراكز الاقتراع في بلدية سبها 

أبريل 27, 2019 - 20:51

أغلقت مراكز الاقتراع أبوابها في بلدية سبها مساء اليوم السبت، وتم تأجيلها في بلديات صبراتة وصرمان والحرابة بسبب الظروف الأمنية بعد أن كان من المقرر اجراؤها اليوم.

وأعلنت اللجنة المركزية للانتخابات البلدية، فتح مراكز الاقتراع في سبها من الساعة التاسعة صباح اليوم السبت لاستقبال الناخبين، حتى الساعة السابعة مساءً بعد تمديدها لمدة ساعة إضافية.

كانت الانتخابات البلدية جرت في بلديات براك الشاطئ وإدري الشاطئ والرحيبات وأوباري والقرضة الشاطئ والشويرف وزلطن، الأسبوع الماضي، وأدلى الناخبون بأصواتهم لاختيار من يمثلهم في المجالس البلدية.

وأوضحت اللجنة المركزية للانتخابات أن نسبة التصويت في البلديات السبع بلغت 41%، موضحة أن نسبة التصويت بلغت 41% في بلدية براك الشاطئ، و41% في بلدية إدري الشاطئ، و37% في بلدية أوباري، و28% في بلدية الرحيبات، و50% في بلدية زلطن، و28% في بلدية القرضة الشاطئ، و64% في بلدية الشويرف.

ومن جانبه أشاد المبعوث الأممي إلى ليبيا، غسان سلامة، بإجراء انتخابات المجالس البلدية في سبها رغم "الأيام المؤلمة التي تعيشها ليبيا"، قائلا في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: "في سبها أيضًا انتخابات بلدية على الرغم من هذه الأيام المؤلمة.. تحية من القلب".