التوقيع على عقد لإنشاء محطة كهرباء ببلدية أوجلة 

التوقيع على عقد لإنشاء محطة كهرباء ببلدية أوجلة 

مايو 18, 2018 - 00:21

أعلن رئيس مجلس الإدارة بالشركة العامة للكهرباء عبدالمجيد حمزة عن التوقيع على عقد لإنشاء محطة كهرباء ببلدية أوجلة بقدرة 30/220 كيلو فولت.

وقال حمزة خلال خلال زيارته لبلدية أوجلة، أمس الأربعاء، إن المحطة الجديدة ستؤدي إلى استقرار الشبكة الكهربائية في بلدية أوجلة ومنطقة الواحات برفع الجهد وتفادي اللجوء إلى طرح الأحمال نتيجة لتدبدب التيار الكهربائي.

 وأكد أنه سيتم إقامة مقر إداري لمكتب شركة الكهرباء بمدينة أوجلة وتوظيف عدد من الموظفين الجدد بالمكتب، وحل مشكلة ضعيف التيار الكهربائي بمزارع المواطنين بالبلدية  

وكان رئيس مجلس الإدارة بالشركة العامة للكهرباء قد قام أمس الأربعاء بجولة تفدية شملت محطة توليد السرير وبلديات منطقة الواحات "جالو وأوجلة واجخرة"، وسيواصلها لتشمل محطة توليد شمال بنغازي واجدابيا للإطلاع على محطات توليد الكهرباء.

والتقى حمزة والوفد المرافق له الذي يضم عدد من مدارء إدارات وأقسام الشركة خلال زيارته لأوجلة مع عميد المجلس البلدي السنوسي الفضيل وأعضاء المجلس البلدي بحضور عضو مجلس النواب عن بلدية أوجلة فتحي القباصي ولفيف من أعيان وحكماء المدينة .

ووفقا لمكتب الإعلام ببلدية أوجلة فقد ناقش المجتمعون أهم المشاكل و العراقيل والمختنقات التي تعانيها الشبكة العامة للكهرباء ببلدية أوجلة ومنطقة الواحات، وسبل صيانة محطات التوليد وتطويرها، وحصر اهم احتياجات المدينة.