مؤسسة النفط تبحث تضمين بني وليد ببرامج التنمية المستدامة

مؤسسة النفط تبحث تضمين بني وليد ببرامج التنمية المستدامة

يونيو 26, 2019 - 14:42
القسم:

ناقش رئيس المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله مع عميد بلدية بني وليد، سالم انوير، احتياجات البلدية وبحث إمكانية تضمينها لبرامج التنمية المستدامة التي تقوم بها المؤسسة.

جاء ذلك خلال لقاء عقد يوم الاثنين بمقر المؤسسة بطرابلس  بحضورمدير عام الصحة والسلامة والبيئة والأمن والتنمية المستدامة بالمؤسسة.

واستعرض صنع الله خلال اللقاء المشاريع التي تقوم المؤسسة بتنفيذها حاليّا في كافّة أرجاء البلاد، وخاصةً في الجنوب الليبي، وذلك من خلال برامج التنمية المستدامة.

كما أكّد صنع الله على ضرورة استمرار تطوير المساهمات القيمة للمؤسسة في تنفيذ العديد من البرامج البلدية في إطار التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية، وحرصا منها على تطبيق سياسية "الجار الطيب" في المناطق المجاورة للحقول النفطية والعديد من المناطق الاخرى بالتنسيق مع مختلف المجالس البلدية، وحسب أولويات المواطنين واحتياجاتهم اليومية، بما في ذلك البرامج الصحية والتعليمية.

من جهته أشاد "انوير" بجهود المؤسسة من أجل ضمان استمرار تدفق النفط والغاز، ومواصلة تقديم الدعم للبلديات للرفع من اداء المؤشرات الاجتماعية والاقتصادية.

وأكد "انوير" على أهمية إحلال الأمن في جميع المواقع النفطية، وضرورة تحييد المنشآت النفطية التابعة للمؤسسة، وذلك من أجل ضمان استمرار الإنتاج.