وزير الداخلية يزور غريان رفقة لجنة الأزمة المشكلة من الرئاسي

وزير الداخلية يزور غريان رفقة لجنة الأزمة المشكلة من الرئاسي

يونيو 27, 2019 - 23:49
القسم:

قام وزير الداخلية في حكومة الوفاق، فتحي باشاغا، مساء اليوم الخميس، بزيارة إلى مدينة غريان رفقة وفد يضم رئيس وأعضاء من لجنة الطوارئ المشكلة من قبل المجلس الرئاسي ومسؤولين من وزارة الداخلية، بعد يوم من إعلان الجيش الليبي استعادة السيطرة على المدينة من قوات حفتر.

وقالت الوزارة في بيان نشرته عبر حسابها على موقع فيسبوك "إن باشاغا والوفد المرافق له قاموا بزيارة لمستشفى غريان المركزي اطلعوا خلالها على الوضع الأمني داخل المستشفى عقب تقهقر ميليشيات حفتر أمس الأربعاء من المدينة باتجاه مدينة ترهونة".

وأضاف البيان أن الزيارة تخللها اجتماع موسع عقده باشاغا داخل المستشفى مع رئيس لجنة الأزمة وزير التعليم الدكتور عثمان عبدالجليل، ووكيل وزارة الصحة محمد هيثم، ومدير مستشفى غريان المركزي، وعدد من الكوادر الطبية والطبية المساعدة بالمستشفى، ورئيس الشركة القابضة، ورئيس جهاز وتنمية وتطوير المراكز الإدارية، وعدد من مسؤولي وزارة الداخلية ومدينة غريان.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن المشاركين في الاجتماع أطلعوا المفوض بوزارة الداخلية كل حسب تخصصه حول سير الحياة داخل المدينة، ومحاولة تذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل داخلها، كما رجعت إلى أحضان الوطن.