اختتام فعاليات المسابقة الثالثة لحفظ القرآن الكريم بجامعة الزيتونة في ترهونة

اختتام فعاليات المسابقة الثالثة لحفظ القرآن الكريم بجامعة الزيتونة في ترهونة

أبريل 06, 2018 - 10:08
القسم:

اختتمت بمدرج كلية القانون بجامعة الزيتونة بترهونة أمس الخميس فعاليات المسابقة الثالثة لحفظ القرآن الكريم على مستوى كليات الجامعة التي اقيمت تحت شعار (خيركم من تعلم القرآن وعلمه) بمشاركة أكثر من 60 طالب وطالبة.

وتم تكريم الطلبة الفائزين والمتحصلين على التراتيب الثلاثة الأولى من كل جانب حيث كانت النتائج على النحو التالي.

الجانب الأول حفظ القرآن الكريم كاملا وتحصل على الترتيب الأول الطالب عبدالسيد حسن عبدالنبي وتحصل على الترتيب الثاني الطالب أحمد صالح الحويج وتحصل على الترتيب الثالث الطالبة خولة مفتاح سعيد.

وفي الجانب الثاني في حفظ نصف القرآن الكريم تحصل الطالب عبدالغني محمد معتوق على الترتيب الأول، والترتيب الثاني تحصل عليه الطالب محمد عزالدين صالح والترتيب الثالث للطالب الطاهر محمد الطاهر.

أما نتائج الجانب الثالث لحفظ الربع الأخير من القرآن الكريم فجاء في الترتيب الأول الطالب أنس محمد مفتاح، الترتيب الثاني رتاج جماعة محمد، والترتيب الثالث الطالبة مروة علي عمران.

في حين كانت نتائج الجانب الرابع لحفظ الجزء الأخير من القرآن الكريم كالتالي: الترتيب الأول للطالبة صفاء ميلاد رمضان، والترتيب الثاني للطالبة تهاني مصباح علي، والترتيب الثالث للطالبة دنيا محمد العزم عمر.

وحضر حفل تكريم الفائزين عدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالكليات، ومدير إدارة النشاط الطلابي بالجامعة، والطلبة المشاركين وأولياء أمور الطلبة وجمع من أهالي مدينة ترهونة.