منتخب الفرسان يخسر وديته أمام بوركينا

منتخب الفرسان يخسر وديته أمام بوركينا

سبتمبر 06, 2019 - 17:05
القسم:

المباراة تندرج ضمن تحضيرات منتخب فرسان المتوسط لإنطلاق تصفيات أمم إفريقيا (الكاميرون 2021) في نوفمبر القادم

تشكيلة المنتخب الوطني التي بدأت المباراة الودية أمام منتخب بوركينا

فقد المنتخب الوطني لكرة القدم مباراته الودية الأولى بمعسكره الذي يجريه في العاصمة المغربية الرباط تحضيراً لإنطلاق تصفيات كأس أمم إفريقيا ، أمام نظيره البوركيني بهدف لصفر.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني عند الدقيقة 72 بواسطة مهاجم بوركينا كامو مالو في مباراة كانت فرصة للمدرب الوطني جلال الدامجة لإشراك أغلب اللاعبين المستدعين الذين يلعبون خارج الملاعب الليبية، كحمدو المصري و أنيس سلتو و مؤيد اللافي و محمد الترهوني، فيما غاب لاعب إرتكاز فيتوريا غيماريش البرتغالي المعتصم المصراتي بداعي الإصابة، وقائد كروتوني الإيطالي أحمد بن علي لظروفه الخاصة.

المنتخب الوطني سيواصل معسكره المغربي بلقاء منتخب النيجر مساء السبت قبل أن يختم معسكره الذي سيكمله اللاعبون المحليون نهاية الأسبوع المقبل.

يذكر أن قرعة تصفيات "الكاميرون 2021" قد اوقعت منتخب الفرسان في المجموعة العاشرة صحبة منتخبات تونس ، تنزانيا ، غينيا الإستوائية حيث ستنطلق التصفيات في 11 نوفمبرالمقبل، وتقام جولاتها على أربعة مراحل: بين 11 نوفمبر و19 منه، بين 31 أغسطس والثامن من سبتمبر 2020، بين الخامس من أكتوبر و13 منه، وبين التاسع من نوفمبر و17 منه.