البطولة العربية: الأهلي بنغازي يخسر أمام الإسماعيلي

البطولة العربية: الأهلي بنغازي يخسر أمام الإسماعيلي

سبتمبر 15, 2019 - 09:06
القسم:

لقاء الإياب سيجري في 27 سبتمبر الجاري في العاصمة التونسية ويحتاج فيه الأهلي بنغازي الفوز بهدفين لصفر على الإسماعيلي للمرور للدور الموالي

من مباراة الإسماعيلي والأهلي بنغازي

فقد الأهلي بنغازي نتيجة لقاء ذهاب الدور 32 من بطولة أندية العرب لكرة القدم المسماة "بطولة محمد الخامس" أمام مستضيفه الإسماعيلي المصري بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جرى الجمعة في الإسماعيلية.

وإنتهى الشوط الأول من المباراة التي جرت أمام حضور جماهيري كبير، إنتهى بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف لهدف، حيث تقدم الدراويش بهدفين عبر لاعبه وجيه عبدالعظيم في الدقيقتين 4 و 21 ، قبل أن يقلص لاعب وسط الأهلي بنغازي سفيان عمران الفارق في الدقيقة 29، ولكن أحمد مدبولي أعاد الفارق لهدفني عندما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني واصل الإسماعيلي سيطرته رغم محاولات ممثل ليبيا الذي يشارك في ظل توقف المنافسات الكروية منذ إبريل الماضي، حيث ذلل داوود عثمان الفارق مجدداً للأهلي بنغازي في الدقيقة 63 قبل أن يختتم عبدالرحمن مجدي مهرجان الأهداف في الدقيقة 87 بتسجيله للهدف الرابع.

لقاء الإياب سيجرى في تونس في السابع والعشرين من هذا الشهر، حيث يحتاج الأهلي بنغازي إلى الفوز بهدفين لصفر للمرور لدور الـ16.