ورشة عمل للتعريف بجائزة "المعلم المتميز 2018"

ورشة عمل للتعريف بجائزة "المعلم المتميز 2018"

مايو 28, 2018 - 16:39
القسم:

نظم المركز العام للتدريب وتطوير التعليم ورشتي عمل أمس الأحد  ببلديتي حي الأندلس وأبو سليم للتعريف بجائزة المعلم المتميز التي يُنظمها المركز العام في نسختها الثانية.

 وانطلقت الورشة بكلمة لمدير عام المركز العام للتدريب وتطوير التعليم (د.مسعودة الأسود) تناولت فيها الهدف من إقامة هذه الورشة والتي تهدف للتعريف بالمشروع الذي ينظمه المركز العام بالتعاون مع بعض الإدارات والمراكز التابعة للوزارة بمشاركة عدد من خبراء المواد والمفتشين التربويين ومعلمي المواد الدراسية والنشاط بالمدارس الواقعة في نطاق مراقبتي التعليم “حي الأندلس” و”أبو سليم”.

استهلت الورشتين بعرض الفكرة الرئيسية والهدف من مشروع جائزة المعلم المتميز 2018 والخطوات التي يجب اتباعها للراغبين في المشاركة وعرض أهم المعايير التي تقوم عليها الجائزة والتي من بينها (التمكن العلمي والأهداف التربوية ـ التطوير الذاتي والتنمية المهنية ـ المشاريع والتجارب الإبداعية) إلى جانب عرض مرئي يوضح كافة خطوات المشروع وآلية المشاركة والاطلاع على شروط الجائزة وكيفية التسجيل.

 كما استمع أعضاء لجنة جائزة المعلم المتميز لكافة الآراء والملاحظات التي أبدى بها حضور الورشة والتي سيتم النظر فيها ضمن خطط تطوير الجائزة إلى جانب مناقشة بعض الصعوبات التي تواجه المشاركين بالجائزة ومحاولة تذليل الصعاب أمام كافة المشاركين من كافة مناطق ليبيا.