سلة الأهلي تفتتح البطولة العربية بفوز عريض

سلة الأهلي تفتتح البطولة العربية بفوز عريض

أكتوبر 22, 2019 - 14:02
القسم:

سلة الأهلي طرابلس تشارك في البطولة بصفتها حاملة لأخر نسخة من بطولة كأس ليبيا لكرة السلة لموسم 2018/2017

لاعب الأهلي نسيم بدروش يحاول إختراق دفاعات فريق سطاولي الجزائري

إستهل فريق الأهلي طرابلس لكرة السلة مشاركته في البطولة العربية للأندية بالمغرب بفوز عريض على منافسه جمعية سطاولي الجزائري بنتيجة نهائية 93-76.

و سيطرت سلة الأهلي على معظم ردهات اللقاء بفضل لاعبيه الموهوبين محمد الساعدي و نسيم بدروش و محترفيه الأمريكيين مارلون جونسون و جيمس سنكلار، حيث أنهت النصف الأول من اللقاء بنتيجة 52-32 في إفتتاح منافسات البطولة في نسختها 32 والتي تجرى منافساتها على أرضية قاعة " البوعزاوي" بمدينة سلا المغربية.

يذكر أن قرعة البطولة التي أجريت الأحد، أوقعت ممثل كرة السلة الليبية في المجموعة الثانية، إلى جانب أندية جمعية سلا المغربي منظم البطولة، سطاولي الجزائري، الكويت الكويتي، البريج الفلسطيني، في البطولة التي تشهد مشاركة 14 فريقاً تم تقسيمها لثلاث مجموعات، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة و أفضل فريقين في الترتيب الثالث للدور ربع النهائي.

و كانت بعثة فريق الأهلي قد وصلت ظهر الأحد للعاصمة المغربية الرباط، بعد أن أجرت معسكراً في تونس إستمر لمدة أسبوع خاض خلاله عدداً من المباريات الودية فاز فيها على الملعب القابسي بنتيجة (87-52) و على سكك الحديد التونسي (71-39) وفقد نتيجة اللقاء الثالث أمام النجم الرادسي (77-73).

و تخوض اليوم الثلاثاء سلة الأهلي ثاني لقاءاتها في البطولة بلقاء الكويت الكويتي في لقاء يعني فيه الفوز التأهل لربع النهائي، فيما يخوض الإربعاء لقاءه الثالث مع خدمات البريج الفلسطيني، ويختتم السبت لقاءاته في دور المجموعات بلقاء جمعية سلا المغربي منظم البطولة.