سلة الأهلي تواجه بيروت في ربع نهائي العربية

سلة الأهلي تواجه بيروت في ربع نهائي العربية

أكتوبر 29, 2019 - 12:37
القسم:

سلة الأهلي طرابلس تأهلت لربع النهائي بعد حلولها ثانية في المجموعة الثانية خلف منظم البطولة جمعية سلا

لاعب سلة الأهلي نسيم بدروش في لقاء فريقه مع سلا المغربي

يلتقي فريق الأهلي طرابلس لكرة السلة مساء اليوم نظيره بيروت اللبناني ضمن منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة الجارية بالمغرب في نسختها رقم 32.

و ستحاول السلة الأهلاوية الحصول على ورقة الترشح للمربع الذهبي من بيروت وصيف النسخة الماضية والذي حل ثانياً في المجموعة الثالثة خلف الجزيرة المصري، حيث سيعتمد على حيوية لاعبيه الشباب محمد الساعدي و نسيم بدروش اللذان لفتا الأنظار بالمستوى المميز اللذان ظهرا به في مباريات الدور الأول، و أيضاً على محترفيه الأمريكيين سنكلار و جونسون.

و ستحتضن قاعة البوعزي بمدينة سلا المغربية المباراة التي ستنطلق في الرابعة مساءاً بتوقيت طرابلس والتي ستكون من ضمن أربع مواجهات ساخنة في ربع نهائي السلة العربية والتي ستشهد لقاءين محليين الأول مغربي بين منظم البطولة جمعية سلا و الجيش الملكي و الثاني بنكهة مصرية بين الإتحاد السكندري و الجزيرة، فيما يواجه الريان القطري نظيره الإتحاد المنستيري التونسي.


و في بطولة الأندية الإفريقية لكرة السلة "الأفروليغ" التي تجري بالعاصمة المالية باماكو، ودّعت سلة النصر المنافسات بعد حلولها في المركز الثالث ضمن مجموعته خلف المجمع البترولي الجزائري و الشرطة المالي منظم البطولة بعد فقدانه للنتيجة أمامهما في مقابل فوزه على سالاك الغيني.