استقالة مدير مطار بنينا ببنغازي بسبب الفوضى الأمنية بالمطار 

استقالة مدير مطار بنينا ببنغازي بسبب الفوضى الأمنية بالمطار 

نوفمبر 04, 2019 - 20:12
القسم:

تقدم مدير عام مطار بنينا ببنغازي عبدالله حمد الشعافي باستقالته من منصبه على خلفية المشاكل اليومية بين الأجهزة الأمنية في المطار ونقص الإمكانيات وعدم جدية الحكومة الموازية في دعم المطار.

وقالت مصلحة المطارات التابعة للحكومة الموازية إنها رفضت الاستقالة المقدمة من مدير عام مطار بنينا، معتبرة أن الوقت الحالي غير مناسب لقبولها، وطلبت منه الاستمرار في العمل وفق ما نشرته المصلحة عبر صفحتها على فيسبوك.

وأشارت مصلحة المطارات إلى أن مدير عام مطار بنينا كان قد طلب إعفاءه من مهامه كمدير عام مطار بنينا لظروفه الصحية وعدم قدرته عَلى الاستمرار بالعمل ولكثرة المشاكل اليومية وأغلبها مشاكل الأجهزة الأمنية بالمطار.

ونظم موظفو إدارة مطار بنينا الدولي بمدينة بنغازي، وقفة احتجاجية طالبو فيها مدير عام المطار عبدالله حمد الشعافي بالعدول عن استقالته كما طالب المشاركون في الوقفة التي جرت أمام مقر إدارة المطار من الجهات المسؤولة عدم قبول الاستقالة.

ويشهد مطار بنينا ببنغازي فوضى واهمال وتسيب وصراعات بين الأجهزة الأمنية للسيطرة على المطار، وغالبا ما تتدخل تلك الأجهزة في اجراءات تسفير ركاب بدون حجوزات وعرقلة حركة الطيران وإلغاء رحلات وتحويل وجهاتها دون التنسيق مع إدارة المطار.