منتخب الفرسان يطلق تحضيراته لمواجهة تونس

منتخب الفرسان يطلق تحضيراته لمواجهة تونس

نوفمبر 11, 2019 - 13:52
القسم:

فوزي البنزرتي في أول مران له منذ تسلمه تدريب المنتخب الوطني

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عن إكتمال وصول أغلب اللاعبين الذين إستدعاهم المدرب التونسي فوزي البنزرتي للدخول في معسكر مغلق بمدنة سوسة التونسية تحضيراً لمواجهة تونس في إنطلاق تصفيات كأس أمم إفريقيا (الكاميرون 2021).

و شهدت القائمة التي أعلن عنها إتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، عودة الحارس محمد نشنوش للتشكيلة الوطنية بعد غياب طويل إلى جانب 27 لاعباً ينشط أغلبهم في الملاعب الخارجية، حيث إكتملت صفوف معسكر سوسة بوصول مهاجم نيويورك سيتي الأمريكي إسماعيل التاجوري ، والذي كانت تحوم الشكوك حول إلتحاقه بالمنتخب لوجود مشاكل في الإقامة.

و قالت مصادر صحفية أن قائد المنتخب وصانع العاب كروتوني الإيطالي أحمد بن علي ربما لن يتمكن من المشاركة بسبب إصابة تعرض لها أثناء تدريباته مع فريقه، فيما إلتحق بقية اللاعبين وعلى رأسهم مهاجم الترجي حمدو المصري و النجم الساحلي أنيس سلتو و ظهير سموحة المصري محمد الترهوني و مهاجما إتحاد طنجة زكريا الهريش و صالح الطاهر وبقية اللاعبين المحترفين و المحليين التسعة الذين بدأ بهم البنزرتي معسكر المنتخب في سوسة في السادس من نوفبر الجاري.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه تونس بملعب رادس في الخامس عشر من نوفمبر الجاري ضمن المجموعة العاشرة التي تضمهما إلى جانب منتخبي غينيا الإستوائية و تنزانيا.