سودانية تتهم سفاح بنغازي محمود الورفلي بقتل أمها بعد تعذيبها وترويعها بـ"أسد"

سودانية تتهم سفاح بنغازي محمود الورفلي بقتل أمها بعد تعذيبها وترويعها بـ"أسد"

نوفمبر 12, 2019 - 11:39
القسم:

اتهمت أبنة إحدى المواطنات السودانيات المغدورات في بنغازي ضابط الصاعقة المطلوب لمحكمة الجنايات الدولية محمود الورفلي باختطاف أمها وتعذيبها وقتلها.

وقالت ريم ياسين داوود أبنة القتيلة "زينب الهدندوية" في مقابلة ببرنامج "أكثر" على قناة ليبيا روحها الوطن إن سكان المنطقة الواقع بها صالون التجميل الذي تعمل به امها قاموا باعتراض السيارات التي نفذت عملية الاختطاف، مؤكدة بان محمود الورفلي ترجّل من احدى السيارات وقام بسحب سلاحه وعرّف عن نفسه قائلا "أنا محمود الورفلي".

وأوضحت "ريم" بأن كاميرات المراقبة بالمستشفى المقابل لمكان عمل أمها سجلت الواقعة ، موضحة أن البحث الجنائي بنغازي استولى على هذه الكاميرات وأدعى بأنها عاطلة ولا تحتوي على أي تسجيلات.

وتابعت "ريم" قائلة إنها تمتلك نسخة من هذه التسجيلات مؤكدة بأن محمود الورفلي يظهر فيها بشكل واضح وأنها قد تعرفت عليه، مشيرة إلى أنها تمتلك ايضا مقاطع مصورة للحادثة قام بتصويرها شهود عيان ويظهر فيها الورفلي بشكل وأضح.

وأضافت بأنها تمتلك أدلة قاطعة تؤكد ضلوع الورفلي في واقعة اختطاف وقتل امها وسوف تقدمها إلى محكمة الجنايات الدولية، لافتة إلى أن هناك شهود عيان ابدوا استعدادهم للإدلاء بشهادتهم في الواقعة.

وقالت "ريم" إن الورفلي اشرف شخصيا على التحقيق مع أمها و تعذيبها ونزع أظافرها وأطلق عليها حيوان مفترس" أسد" لترويعها و أجبارها على الاعتراف بأشياء لم تقم بها، مشيرة إلى أن جثة أمها تحمل آثار وعلامات مخالب الاسد.

وأضافت بأن الورفلي أطلق رصاصتين على أمها واحدة في الرأس و الأخرى في العنق وانهي حياتها بكل دم بارد ، مؤكدة أن هذه التفاصيل زوّدها بها أحد الاشخاص ممن حضروا عملية التحقيق وهو أحد العناصر التابعة للورفلي.

واتهمت ريم الأجهزة الأمنية في بنغازي بطمس الادلة وإخفاء الحقائق والمماطلة في التحقيق للتستر على القاتل متسائلة حول من يقف وراء محمود الورفلي و يحميه حتى أصبحت كل الناس تخشاه.

وكانت مواطنة سودانية تدعى "زينب الهدندوية" قد تم اختطافها من مكان عملها (بصالون تجميل نسائي) في العاشر من الشهر الماضي وهي من سكان شارع الشريف، وعثر على جثتها بعد ذلك بيوم مرمية بالقرب من شاطئ البحر بمنطقة جليانة وعليها آثار تعذيب و طلق ناري في الرأس .

يشار إلى أن الشرطة الدولية "الإنتربول"، قد وضعت "الورفلي"على لائحة المطلوبين لديها، ونشرت عبر موقعها الرسمي أن أمر التوقيف الصادر بحقه بناءً على طلب محكمة الجنايات الدولية للاشتباه فى ارتكابه جرائم حرب مطلوب في سبع قضايا منها تتعلق بالقتل.