اليوم: منتخب ليبيا في مواجهة تونس في تصفيات الكاميرون 2021

اليوم: منتخب ليبيا في مواجهة تونس في تصفيات الكاميرون 2021

نوفمبر 15, 2019 - 11:11
القسم:

منتخبا ليبيا و تونس أوقعتهما القرعة في المجموعة العاشرة إلى جانب منتخبات تنزانيا و غينيا الإستوائية

المنتخب الوطني الليبي (أرشيف)

يلتقي في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت طرابلس، منتخبنا الوطني لكرة القدم بمستضيفه المنتخب التونسي في إفتتاح تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا بالكاميرون.

و سحتضن ملعب رادس مواجهة الجارين اللذين إستعدا للمباراة بصفوف شبه مكتملة، فقد إستدعى مدرب المنتخب الوطني "التونسي" فوزي البنزرتي الذي إستلم مقاليد الأمور مؤخراً، إستدعى أبرز اللاعبين الذين ينشطون في الملاعب الخارجية، غير أنه سيفقتد لخدمات لاعب إرتكازه و قائده أحمد بن علي الذي أصيب في أحد تدريبات فريقه كروتوني الإيطالي.

و في المقابل، سيستعيد المنتخب خدمات حارسه محمد نشنوش بعد غياب، مع جاهزية المدافعين سند الورفلي من الرجاء المغربي و هيثم ضانة من إتحاد تطاوين التونسي ومحمد الترهوني ظهير سموحة المصري، كما إستدعى البنزرتي لاعب إرتكاز غيماريش البرتغالي المعتصم المصراتي و بدر حسن لاعب الباطن السعودي و المهاجمين أنيس سلتو من النجم الساحلي التونسي و مؤيد اللافي من إتحاد العاصمة الجزائري و إسماعيل التاجوري من نيويورك سيتي الأمريكي.

و سيقود المباراة طاقم تحكيم مصري سيقود الحكم محمد زكريا بمساعدة أحمد توفيق و سمير جمال و إبراهيم نورالدين كحكم رابع، فيما سيراقب المباراة محمد الشوني.