شركة كيندا العالمية لصناعة الإطارات تطلق بالتعاون مع جامعة نكسفورد منحة ريادة الأعمال لليبيين

شركة كيندا العالمية لصناعة الإطارات تطلق بالتعاون مع جامعة نكسفورد منحة ريادة الأعمال لليبيين

ديسمبر 05, 2019 - 06:08
القسم:

أعلنت شركة كيندا لصناعة الإطارات، إحدى أكبر الشركات المصنعة للإطارات في العالم، بالشراكة مع  والتي تتخذ من واشنطن مقرا لها، منحة "" في مجال ريادة الأعمال، بما في ذلك ماجستير إدارة الأعمال الرئيسي في الجامعة، للمقيمين الليبيين، والتي تهدف إلى تمكين المواهب في الداخل وتشكيل مستقبل التعليم.

تتمتع إطارات كيندا بتاريخ راسخ من 50 عامًا في العمل في الأسواق العالمية والأمريكية، من خلال تقديم منتجات عالية الجودة.

وتعد شراكتها مع جامعة نكسفورد جزءًا من خططها لتطوير السوق الليبية، من خلال تقديم الأفضل للمجتمع وتمكين الأجيال القادمة في ليبيا من خلال التعليم.

 وقال جيمي يانغ، رئيس مجلس إدارة شركة كيندا "في كيندا، نحن نعلم أن التعليم قوة، وهو أحد أقوى الدوافع، للتنمية والرفاه في جميع أنحاء العالم".

وأضاف يانغ "لقد عملتْ كيندا على خدمة العملاء في ليبيا لأكثر من 20 عامًا، وقد تبنى العملاء الليبيون كيندا، كالعلامة التجارية الأولى لإطاراتهم، نحن نؤمن بوقت رد الجميل، وتمكين المجتمع الليبي من خلال التعليم، التعليم قوة، حان وقت التغيير".

ووفقا لأحد تقارير اليونيسكو، فإن كل سنة إضافية من التعليم يمكن أن تزيد من إمكانات الفرد للكسب بنسبة 10 ٪.

 وقالت الدكتورة "شيلا فورنييه بونيلا "، كبيرة المسؤولين الأكاديميين في جامعة نكسفورد: "يمكن للتعليم أن يساعد في حل بعض أكثر مشاكل العالم إلحاحًا، كما يمكنه تعزيز قدرة الشخص على الكسب، ويقلل من الجريمة، ويحقق نتائج صحية أفضل، على سبيل المثال".

وأضافت شيلا "في نكسفورد، جميعنا يؤمن بأهمية زيادة فرص الحصول على التعليم الجيد، ومساعدة الناس في كل مكان على المضي قدمًا في الحياة".

ووفقا لتقرير إخباري بموقع "فاناك" الإعلامي، فإن الطلب على التعليم العالي في ليبيا في ازدياد، ومع ذلك، فإن العرض لا يلبي احتياجات ليبيا.

وأضاف التقرير إنه لا يوجد سوى تسع جامعات، وأربعة معاهد للتعليم الفني، في بلد يبلغ تعداد سكانه 6.375 مليون نسمة؛ منهم 44٪  تحت سن 25، ما يعني، أن الكثير من الشباب الليبي ليس لديه الفرصة أمام هذه المقاعد المحدودة.

ومع ذلك، توفر جامعة نكسفورد للمتعلمين إمكانية الوصول إلى تعليم ديناميكي عالي الجودة، وبأسعار معقولة، تؤهلهم أن يكونوا جزءا من مكان العمل العالمي، لهذا السبب، اختارت شركة كيندا دعم المهنيين الشباب في ليبيا من خلال منح جامعة نكسفورد الدراسية وبرامج الأعمال القائمة على المهارات.

 

منحة كندا المتقدمة

الطلبة المستفيدون من المنح الدراسية، سيتعلمون من خلال الانترنت، مهارات تساعدهم على إحراز تقدم في الحياة، مثل ريادة الأعمال، والابتكار، وإدارة الأعمال العالمية، بالإضافة إلى ممارسة مهارات العمل الأساسية، حيث يمكن للمتعلمين الاختيار من بين المقررات الاختيارية، أو التخصص في مجالات المواضيع الساخنة، بما في ذلك الاستدامة، وإدارة الاتصال، وممارسة الأعمال التجارية الأساسية في جميع أنحاء العالم.

كما سيتحصل المشمولون بالمنح الدراسية على ما يصل إلى 100٪ خصم، لشهادات بكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال بجامعة نكسفورد .

تفتخر جامعة نكسفورد  بأنها الجامعة الأقل تكلفة في الولايات المتحدة؛ حيث تبلغ كلفة الماجستير في إدارة الأعمال حوالي 3240 $.

 

عن شركة كندا

إطارات مصممة لرحلتك، سواء كنت على الطريق، أو في حلبة السباق، يمكنك الاعتماد على جودة كيندا.

لقد صُممت إطارات كيندا لتحمل الظروف البيئية المختلفة والصعبة، عبر إجراء مجموعة واسعة من الاختبارات والتطبيقات.

 

عن جامعة نكسفورد

جامعة نكسفورد هي جامعة من الجيل القادم ومقرها العاصمة واشنطن, يرتكز منهج تعليماها بالدرجة الأولى على المهارات باستخدام التكنولوجيا في نشر التعليم على النطاق العالمي، حيث تسعى نكسفورد لتصبح أكبر جامعة في العالم وبأقل التكاليف.

--------------------------------------------------------

للاتصال بجامعة نكسفورد 

آنا جونستون

Marketing@nexford.org

الهاتف: 7766-381-202 1+

موقع الويب: www.nexford.org