الليلة : جولة الحسم في رباعي تفادي الهبوط

الليلة : جولة الحسم في رباعي تفادي الهبوط

يونيو 07, 2018 - 14:37
القسم:

جولة ستحدد هوية الفريقين اللذين سيبقيان ضمن مصاف دوري الأضواء ومن سيرافق الترسانة إلى الدرجة الأولى 

تختتم الليلة منافسات رباعي تفادي الهبوط بإجراء منافسات الجولة السادسة والأخيرة والتي ستحدد الفريقين اللذين سيبقيان في دوري الأضواء وهوية الفريق الذي سيرافق الترسانة إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم القادم .

فعلى أرضية ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي يلتقي النجمة بضيفه رفيق في مباراة حاسمة سيسعى فيها النجمة المتصدر لرباعي تفادي الهبوط برصيد تسع نقاط للخروج بنقطة التعادل التي تكفيه للبقاء في الدوري الممتاز فيما يدخل رفيق اللقاء بفرص الفوز التي ستبقيه في الممتاز بغض النظر عن نتيجة مباراة ملعب طرابلس ، وسيلعب أيضاً بفرصتي التعادل والخسارة مع تعثر نجوم إجدابيا بالخسارة أمام الترسانة . لجنة التحكيم بالإتحاد الليبي لكرة القدم كلفت طاقم تحكيم سيقوده حكم الوسط مفتاح العلمي والمساعد الأول عطية محمد والمساعد الثاني عبدالباسط سعيد والحكم الرابع احمد الشلماني .

وعلى ملعب طرابلس الدولي يلتقي الترسانة أول الهابطين مع ضيفه نجوم إجدابيا الذي يملك سبع نقاط في المركز الثالث حيث يدخل اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل مع إنتظار خسارة لرفيق في بنغازي أمام النجمة ، فيما سيلعب الترسانة من أجل الدفاع عن ميثاق التنافس الرياضي الشريف في لقاء سيقوه طاقم تحكيم يتكون من حكم الوسط محمد الزروق والمساعد الأول محمد بنور والمساعد الثاني عبدالعزيز الازيرق والحكم الرابع خليل سنان .