رباعي التتويج: فوز الأهلي طرابلس والنصر يؤجل إعلان البطل إلى الجولة الأخيرة

رباعي التتويج: فوز الأهلي طرابلس والنصر يؤجل إعلان البطل إلى الجولة الأخيرة

يونيو 09, 2018 - 22:13
القسم:

فوز النصر في ديربي بنغازي جعله يعتلي صدارة رباعي التتويج فيما أحيا الأهلي طرابلس آماله في الفوز باللقب بفوزه في ديربي العاصمة 

صورة من المركز الإعلامي لنادي النصر

حملت نتائج الجولة الخامسة من رباعي التتويج المزيد من الإثارة والتشويق على المنافسة من أجل نيل لقب الدوري الليبي لكرة القدم للموسم 2018/2017م ، حيث أجل فوز الأهلي طرابلس والنصر بنتجتي لقائي الأجوار إعلان البطل إلى الجولة الأخيرة .
ففي ملعب طرابلس الدولي أحيا الأهلي طرابلس آماله في المنافسة على اللقب بتحقيقه فوز ثمين على جاره الإتحاد بثلاثة أهداف لهدفين بعد مباراة مثيرة من الطرفين ، الشوط الأول إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف حيث بادر المدافع أحمد التربي بالتسجيل لمصلحة الإتحاد بضربة رأس قبل أن يعدل محترف الأهلي طرابلس الكونغولي جونيور ماكيسي النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بقليل .
وفي الشوط الثاني باغت مهاجما الأهلي طرابلس صالح الطاهر و أنيس سلتو الدفاعات الإتحادية بهدفين سريعين في أول خمس دقائق من الشوط ، ثم ضغط الإتحاد بغية تعديل النتيجة ليتمكن السوداني سماني الصاوي من تذليل الفارق للإتحاد قبل نهاية المباراة بربع ساعة ليرفع الأهلي طرابلس رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث فيما بقى الإتحاد رابعاً بخمس نقاط .

وفي ملعب شهداء بنينا حقق النصر فوزاً ثمينا على جاره الأهلي بنغازي بهدف مقابل لاشئ جاء خلال دقائق الشوط الثاني عبر مهاجمه خالد مجدي في مباراة سادها التوتر وتوقفت في عدة فترات ليعتلي النصر الصدارة برصيد ثمانية نقاط فيما بقى الأهلي بنغازي ثانياً بسبع نقاط .

هذه النتائج عقدت مشهد رباعي التتويج حيث تدخل الفرق الأربعة للجولة الأخيرة بحظوظ مختلفة وخياراة مختلفة من أجل نيل اللقب حيث يملك النصر الفرص الأكبر ومصيره بيده يتوقف على فوزه الإربعاء على الإتحاد في ملعبه ليتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخه .