وزارة التعليم تتفقد القاعات الجامعية المستهدفة لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية بورشفانة

وزارة التعليم تتفقد القاعات الجامعية المستهدفة لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية بورشفانة

يونيو 10, 2018 - 13:09
القسم:

تفقد وكيل وزارة التعليم  ورئيس اللجنة العليا للامتحانات عادل جمعة  المدرجات والقاعات بكليات جامعة الجفارة والكليات التقنية ببلديات السواني و الزهراء والعزيرية والتي من المقرر أن تجرى بها امتحانات الشهادة الثانوية.

وأكد عادل جمعة  حرص الوزارة على تلبية كافة الاحتياجات الضرورية واللازمة لتسهيل إجراء الإمتحانات من مقاعد دراسية وأعمال صيانة سريعة لبعض القاعات والمدرجات والتي من شأنها أن تسهم في توفير الظروف التربوية والصحية المناسبة لأداء الامتحانات.

وأضاف بأن هذه الزيارة تأتي من أجل الوقوف عن كثب على حاجة القائمين على هذا المقار والتعرف على مدى جاهزيتها وملائمتها للمعايير والشروط التي وضعتها الوزارة ضمن ترتبياتها لامتحانات الشهادة الثانوية هذا العام.

ومن جانبه أكد رئيس جامعة الجفارة الدكتور " الفيتوري ضو " جاهزية الكليات واستعدادها لاستقبال الطلبة ، مثمنا الجهد المبذول من قبل الوزارة في التحضير والاستعداد للامتحانات وتنظيمها بالشكل الذي يضمن نجاحها وحسن أدائها.

وتم الاتفاق علي أن تجري طالبات بلدية الزهراء والناصرية والمعمورة امتحاناتهن بكلية التربية ومدرج المرحوم يوسف ابوحلالة بالزهراء , وأن يجري طلاب العزيزية والناصرية امتحاناتهم بكلية التربية البدنية العزيزية.

كما تم الاتفاق أن تجري طالبات العزيزية والناصرية امتحاناتهن بالمعهد العالي للعلوم والتقنية العزيزية, وتجري طالبات السواني امتحاناتهن بكلية الآداب السواني , وأن يجري طلاب السواني امتحانتهم بكلية التربية قصر بن غشير.