السراج يبحث مع الحلو الحالة الإنسانية وتداعيات العدوان

السراج يبحث مع الحلو الحالة الإنسانية وتداعيات العدوان

فبراير 15, 2020 - 17:40
القسم:

استقبل رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج في مكتبه يوم الخميس منسق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة يعقوب الحلو وبحث معه مستجدات الوضع في طرابلس وتداعيات العدوان, كما تسلم السراج دعوة لحضور الاجتماع المخصص لإطلاق خطة الاستجابة الإنسانية, لعام 2020. 

السراج يستقبل نائب الممثل الخاص للأمين العام للشؤون الإنسانية في ليبيا يعقوب الحلو في طرابلس 13/2/2020

بحث رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج مع نائب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في ليبيا, يعقوب الحلو, الأوضاع الإنسانية المستجدة, وتداعيات العدوان, وسبل إيصال المساعدات الإنسانية للمتضررين.

جاء ذلك خلال زيارة المسؤول الأممي رفقة مساعدته ريتا سيدارت, لمقر المجلس في العاصمة طرابلس, يوم الخميس, حيث تسلم السراج, دعوة لحضور الاجتماع المخصص لإطلاق خطة الاستجابة الإنسانية, لعام 2020 م.

ووفقا للمكتب الإعلامي للسراج, فقد تطرق الاجتماع لاحتياجات النازحين, وسبل تحسين أوضاع مراكز إيواء المهاجرين غير الشرعيين, وأشار السراج إلى أن العدوان أربك مساعي الحكومة للاستجابة السريعة لمتطلبات المتضررين.

كما ثمن السراج جهود الحلو في المجال الإنساني, وحرصه على التواصل والتنسيق مع البلديات والوزارات المختصة, مؤكدا دعم حكومة الوفاق لخطة الاستجابة الإنسانية التي تدخل عامها الثالث.