معيتيق يزور كلية ضباط الشرطة للوقوف على احتياجاتها

معيتيق يزور كلية ضباط الشرطة للوقوف على احتياجاتها

يونيو 11, 2018 - 19:23
القسم:

قام النائب بالمجلس الرئاسي احمد معيتيق رفقة وزيرالداخلية العميد عبد السلام عاشور أمس الاحد بزيارة لكلية ضباط الشرطة للوقوف على احتياجاتها.

 وشملت الزيارة جولة لكل مرافق الكلية واستمع لشروح من قبل الضباط المسؤولين فيها في كل التخصصات والذين أكدوا على أهمية الكلية في تخريج كفاءات على درجة عالية من الكفاءة والمهنية في العلوم الأمنية.

كما تفقد المكتبة العلمية التي تضم أكثر من خمسة آلاف عنوان للكتب القانونية والأمنية التي تعتبر مرجعية للطلبة أثناء الدراسة ولطلبة الدراسات العليا في المجالات القانونية والأمنية حيث طالها الإهمال طيلة السنوات الماضية بسبب توقف الكلية عن قبول الطلبة.

 وأشاد معيتيق بالجهود التي يبذلها المسؤولين في الكلية من أجل استئناف الدراسة فيها باعتبارها منارة علمية وأمنية مشهود لها بالبنان طيلة العقود الماضية في تخريجها كفاءات أمنية مؤهلة، ووضعهم الترتيبات لقبول الطلبة للدراسة بنظام العامين بداية العام الدراسي القادم، واعدادهم مناهج علمية متطورة.

 وأكد معيتيق بأنه سيسعى مع وزير الداخلية والجهات ذات العلاقة لتذليل الصعاب التي تعيق استئناف الدراسة في الكلية، وتقديم الدعم لها والرفع من كفاءة العاملين فيها بمختلف تخصصاتهم لمواكبة آلية عمل الكليات المناظرة في الدول الأخرى.