مبادرة نسوية لدعم القائمين على حماية المجتمع من كورونا

مبادرة نسوية لدعم القائمين على حماية المجتمع من كورونا

أبريل 17, 2020 - 13:21
القسم:

المتطوعات يعددن الوجبات بكل محبة بما توفر لهم من إمكانيات, لدعم أبنائهم الذين يعملون على تنفيذ إجراءات الوقاية من كورونا في ظل غياب الدعم الرسمي.

مجموعة نساء مدينة غات يجهزن الطعام للكوادر المنخرطة في التصدي لفيروس كورونا

في مواجهة ارتباك الأداء الحكومي في التصدي لفيروس كورونا، أطلق نسوة من منطقة البركت ببلدية غات, بالتعاون مع جمعية الرحمة للأعمال الخيرية, مبادرة تطوعية، تتمثل في إعداد وجبات الغذاء والعشاء, لجميع المنخرطين في التصدي لفيروس كورونا في جميع المجالات.

وتجهز نساء كل حي عدد من الوجبات بالتناوب بينهم، ليتم توزيعها على المركز الصحي ورجال الأمن وغرفة الطواري، إضافة إلى الحرس البلدي بالمنطقة.

المتطوعات يعملن في تجهيز وجبات متنوعة بكل محبة, في حدود قدراتهم وما توفر من إمكانيات، كدعم من الأهالي لأبنائهم، ممن يقفون لمجابهة هذه الجائحة، ويعملون على تنفيذ الاجراءات الوقائية التي تضمن سلامة المجتمع في المنطقة, التي تعتبر حدودية وتفتقر لأبسط الإمكانيات، وفق القائمين عليها.

رئيسة جمعية الرحمة السيدة مؤمنة عبدالرحمن, قالت إن ما دفعهم لإطلاق هذه المبادرة, هو الإهمال الحقيقي لهؤلاء الذين يعملون في صف الأول لمجابهة فايروس كورونا من قبل السلطات القائمة في البلاد، وعدم توفير أدنى المتطلبات اللازمة ليقوموا بواجبهم.