منتخبنا الأولمبي لكرة القدم يبدأ تحضيراته لألعاب تارّاغونا

منتخبنا الأولمبي لكرة القدم يبدأ تحضيراته لألعاب تارّاغونا

يونيو 19, 2018 - 01:38
القسم:

بدأ منتخبنا الوطني الأولمبي تحت 23 سنة تحضيراته للمشاركة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في دورتها رقم 18 والتي ستقام بمدينة تارّاغونا الإسبانية في الفترة مابين 22 يونيو الجاري وحتى الأول من يوليو القادم .

التحضيرات التي إنطلقت بمدينة طرابلس وعلى أرضية ملعب نادي الإتحاد شهدت مشاركة كل اللاعبين الـ18 الذين وجه لهم المدير الفني للمنتخب الوطني عادل ميلود  ومدرب الحراس الطاهر سعد اللذان أسندت لهما مهمة قيادة أولمبي الفرسان في هذا المحفل الإقليمي  ، حيث سيتخلل معسكر المنتخب الداخلي في طرابلس مباراة ودية مع فريق المدرسة الإفريقية بنادي الإتحاد قبل أن يتحول المنتخب الإربعاء إلى مدينة تارّاغونا الإسبانية عبر تونس .

وكان المدرب الوطني عادل ميلود قد وجه الدعوة لكل من :

معاد اللافي - عادل المدني - يوسف كارة - محمد عثمان - معاد محمد من نادي الإتحاد ، مصطفى الأشهب - محمد الجورني - المعتزبالله علي من نادي الأهلي طرابلس ، الطاهر عبدالسلام - طارق سعد من نادي الأهلي بنغازي ، مهند الشريف - أويس جمال من نادي دارنس ، عبدالسلام مصطفى - أصيل رمضان من نادي النصر ، أحمد الهمالي - أيوب خليفة من نادي المدينة ، جهاد خليفة من نادي رفيق ، علي محمد من نادي الملعب التونسي .

تجدر الإشارة إلى أن القرعة كانت قد أوقعت أولمبي الفرسان في المجموعة الثانية صحبة منتخبي إيطاليا والمغرب حيث سيفتتح مشاركته في تارّاغونا بمواجهة المغرب في الرابع والعشرين من يونيو الجاري بملعب ريوس ، فيما سيواجه نظيره الإيطالي في السادس والعشرين من يونيو بملعب ليبليو .

يذكر أن المنتخب الوطني لكرة القدم سبق وأن أحرز أول ميدالية وكانت نحاسية في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط بمدينة ألميريا الإسبانية عام 2005م ، والتي إنطلقت عام 1951م في مدينة الإسكندرية المصرية وشهدت دورة عام 1967م في تونس أولى المشاركات الليبية في هذه الألعاب .