صنع الله يجتمع بإدارة الزاوية لتكرير النفط عقب إعادة تشكيل اللجان

صنع الله يجتمع بإدارة الزاوية لتكرير النفط عقب إعادة تشكيل اللجان

مايو 19, 2020 - 18:46
القسم:

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله أمس الإثنين بالإدارة الجديدة والسابقة لشركة الزاوية لتكرير النفط ، وذلك عقب الانتهاء من مراسم التسليم والاستلام بين لجنتي الإدارة بمقرّ المؤسسة بطرابلس.

وأوضح صنع الله أن إعادة تشكيل لجان الإدارة بشركات القطاع، هو إجراء تتطلبه المرحلة، الغرض منه ضخ دماء جديدة، وعناصر وطنية شابّة ، لضمان استمرارية قطاع النفط بالنسق المطلوب.

وأكد صنع الله على ضرورة وضع خطة  لتطوير البنية التحتية وإيجاد حلول لمشاكل الطاقة الكهربائية بالشركة، كذلك إعادة تشغيل مصنع خلط الزيوت ، لتحقيق الأرباح المطلوبة للشركة.

كما شدد على أهمية إصلاح  وتطوير أنظمة التحكم الآلي ، مع الأخذ بعين الاعتبار ترشيد الصرف، دون المخاطرة بسلامة العمليات، إلى حين تحسن الأوضاع المالية ورجوعها إلى نصابها، مع التأكيد على المحافظة على العلاقة الوطيدة مع شركات القطاع وبالأخص مع شركة البريقة لتسويق النفط.

بدوره عبّر كل من الصادق الجرمي رئيس لجنة الإدارة الجديدة وزملائه أعضاء لجنة الادارة عن تقديرهم وشكرهم لمجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على ثقتهم، واختيارهم لقيادة هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن.