البريقة تطلق نقاط توزيع غاز الطهي بطرابلس

البريقة تطلق نقاط توزيع غاز الطهي بطرابلس

يونيو 14, 2020 - 09:49
القسم:

تعتزم شركة البريقة لتسويق النفط إنشاء نقاط بيع وتوزيع مؤقتة ثابتة و متنقلة لتوزيع اسطوانات غاز الطهي للمواطنين مباشرة بمختلف البلديات والمناطق و بالأسعار المعتمدة وذلك ببعض مراكز التوزيع والساحات التابعة للبلديات وعلى الطرقات العامة.

وقالت البريقة عبر صفحتها على فيسبوك إن هذه الخطوة تأني في إطار مساهمة المؤسسة الوطنية وشركة البريقة في محاربة الظواهر الهدامة والسوق الموازية للسلع المدعومة.

وأوضحت أن بلدية طرابلس الكبرى ستشرع اعتبارا من الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد في توزيع الغاز في 5 نقاط توزيع في العاصمة  هي  " جزيرة  قاعدة معيتيقة ، ساحة كلية الشرطة للبنات ، منطقة غوط الشغال بجوار مسجد عثمان بن عفان ، وأمام مديرية الأمن بمنطقة جنزور، إضافة إلى نقطة بيع في الساحة المقابلة لمستشفى الحوادث أبوسليم ".

واشارت البريقة إلى انه سيتم تسمية الأماكن والمراكز التابعة لباقي البلديات الأخرى و نشرها تباعا على صفحة الشركة بموقع التواصل الاجتماعي.

كما أكدت على استمرار تزويد موزعي الغاز والجهات المرتبطة معها بعقود كالمعتاد ، وأنه سيتم الإعلان على الأماكن والكميات التي يتم التوزيع فيها قبل اليوم الذي يسبق عمليات التوزيع على صفحة الشركة المعتمدة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .