وزير المواصلات يناقش استئناف المشروعات المتوقفة ببلدية "أبو سليم"

وزير المواصلات يناقش استئناف المشروعات المتوقفة ببلدية "أبو سليم"

يوليو 01, 2020 - 18:11
القسم:

جاء ذلك خلال زيارة الوزير للبلدية ولقائه بعميد المجلس البلدي وأعضائه.

وزير المواصلات يتفقد المشروعات المتوقفة ببلدية "أبو سليم" 6/29/2020

 ناقش وزير المواصلات المفوض ميلاد معتوق في اجتماع مع عميد وأعضاء المجلس البلدي أبوسليم ومدراء المكاتب الخدمية بالبلدية، تنفيذ عدد من المشاريع التنموية في نطاق البلدية.

 ووفقا لصفحة المجلس البلدي أبو سليم على موقع "فيسبوك"، فقد تناول الاجتماع الذي عقد بديوان بلدية أبوسليم يوم الإثنين، صيانة الطرق الزراعية والخدمية، ووضع حلول للمختنقات المائية في فصل الشتاء حسب الدراسة والمقترحات التي قدمتها البلدية، كما طالب مسؤولو المنطقة بإجراء عمليات توسعة لبعض الطرق، وفتح مسارات جديدة، وأثاروا مسألة عدم إدخال مشروع الهضبة الزراعي في التخطيط العمراني لوزارة المواصلات، رغم مطالبات البلدية بذلك.

 وناقش الاجتماع الذي حضره مدير جهاز المشروعات بوزارة المواصلات ومدير مصلحة الطرق والجسور والمدير التنفيذي للشركة الليبية الإيطالية، الإجراءات النهائية الخاصة بصيانة الجسر الحديدي، واستكمال الترتيبات مع الشركة الليبية الإيطالية بالخصوص.

وتم التطرق إلي عودة العمل بالمشاريع المنفذة من قبل الشركات الأجنبية والمتوقفة حالياً.

وقد رافق عميدُ بلدية أبو سليم وزيرَ المواصلاتِ والوفدَ المرافق له، في جولة تفقدية للمشروعات التي تمت مناقشتها، وتلقى المجلس البلدي وعودا بتنفيذ عدد من المشروعات والصيانة داخل محلات مشروع الهضبة الزراعي، خصوصاً بعد ما تعرض له من تخريب جراء اعتداء حفتر على العاصمة.