أمن طرابلس تبحث تطوير برامج تدريب عناصرها مع شركة أمنية بريطانية 

أمن طرابلس تبحث تطوير برامج تدريب عناصرها مع شركة أمنية بريطانية 

يوليو 02, 2020 - 20:56
القسم:

بحث مدير أمن طرابلس العقيد أسامة عويدان وعدد من المسؤولين بالمديرية مع ممثلين عن شركة روز بارتنز البريطانية الأمنية، الخميس تطوير برامج التدريب الخاصة بالعناصر الأمنية للحصول على أفضل مخرجات العملية التدريبية.

وقالت المديرية عبر صفحتها على "فيسبوك" إن الاجتماع يأتي في إطار الرفع من مستويات الأداء في وزارة الداخلية والإدارات التابعة لها ومديريات الأمن، وتنفيذا وزارة الداخلية لتطوير الأداء الأمني خصوصا في إدارات تدريب الشرطة.

وتناول الاجتماع جملة من المواضيع التي من شأنها الرقي بمستوى الأداء والاستفادة من الخبرات الدولية في تخطيط وإعداد وتنفيذ البرامج والدفع بالعملية التدريبية لضمان الحصول على أفضل مخرجات التدريب، من خلال الدورات الداخلية والخارجية لرفع الكفاءات والاستفادة من تجارب الدول الأخرى في المجال الأمني، بحسب المديرية.

كما أشارت المديرية إلى أن اجتماعا سابقا عقد حول نفس الموضوع بمقر الإدارة العامة للتدريب ضمن مساعي وزارة الداخلية لتطوير الأداء الأمني على مستوى العديد من المجالات، ومن بينها مجال التدريب الأمني بالتعاون مع الجانب البريطاني.

يُذكر أن شركة روز بارتنز البريطانية من أكبر الشركات الأمنية المتخصصة في التدريب والاستشارات الاستراتيجية الأمنية، وهي من الشركات المتحصلة على تقييم عالي حكومي ومتحصلة على وسام الملكة البريطانية في التقييم الأمني الاستراتيجي.