وزير الدفاع التركي يزور مركز التدريب والتعاون العسكري والأمني بطرابلس

وزير الدفاع التركي يزور مركز التدريب والتعاون العسكري والأمني بطرابلس

يوليو 03, 2020 - 18:48
القسم:

جاء ذلك على هامش الزيارة الرسمية التي يجريها وزير الدفاع إلى العاصمة طرابلس, صحبة رئيس أركان الجيش التركي.

وزير الدفاع التركي خلوصي أكار صحبة آمر المنطقة العسكرية الغربية أسامة الجويلي في مركز التدريب والتعاون العسكري والأمني المشترك بطرابلس 7/3/2020

التقى وزير الدفاع التركي خلوصي أكار جنودا ليبيين وأتراكا في مركز التدريب والتعاون العسكري والأمني المشترك بين القوات الليبيية والتركية بطرابلس، حيث أطلع آمر المنطقة العسكرية الغربية أسامة الجويلي الوزير أقار ورئيس الأركان غولر، على سير أنشطة التعاون بين الجانبين.

وأكد أكار خلال زيارته، بأن تركيا ستقف مع الشعب الليبي اليوم وغدا، ونقل موقع تي آر تي التركي عن الوزير قوله "سنواصل دعم أشقائنا الليبيين، ليعيشوا براحة وأمان أكبر، وسنفعل كل ما يلزم من أجل تحقيق ذلك".

وأعرب وزير الدفاع التركي عن إيمانه بانتصار وعدالة القضية التي يحارب من أجلها الجيش الليبي، وقال "أنتم على حق وستنتصرون، نحن نؤمن بذلك، أما الآخرون فسيلقون جزاء طغيانهم وسيخسرون هم ومن يدعمهم". 

هذا وقد وصل وزير الدفاع التركي خلوصي أكار على رأس وفد عسكري رفيع المستوى ضم رئيس الأركان يشار غولر إلى العاصمة طرابلس صباح اليوم الجمعة في زيارة رسمية، لبحث تطورات الأوضاع الراهنة، وللوقوف على سير الأنشطة الجارية في مجالات التعاون العسكري والأمني، في إطار مذكرة التفاهم الأمنية بين البلدين.