القنطري يشارك في الاجتماع الافتراضي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب

القنطري يشارك في الاجتماع الافتراضي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب

يوليو 04, 2020 - 15:13
القسم:

رئيس هيئة الشباب والرياضة يشارك في في الاجتماع الافتراضي للدورة 65، للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب 7/2/2020

شارك رئيس هيئة الشباب والرياضة بشير القنطري الخميس، في الاجتماع الافتراضي للدورة 65، للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

وتم خلال الاجتماع إقرار العديد من المشاريع للنهوض بالقطاع الشبابي العربي، والاتفاق على تنظيم برامج تستهدف الشباب ومن أهمها مؤتمر التمكين الاقتصادي للشباب.

كما تم اعتماد تنظيم المجلس الأعلى للشباب والرياضة للعديد من ورش العمل عن بعد (On Line) وتنظيم برنامج "مستقبل الرياضة بين المجتمع والصناعة"، إضافة لدورة عن التشريعات والأنظمة الرياضية.

رئيس هيئة الشباب والرياضة في ليبيا بشير القنطري أكد على ضرورة العمل على احتضان الشباب والاستماع إلى أفكارهم ومطالبهم وتشجيع ملكاتهم الإبداعية.

وأضاف بأن الهيئة العامة للشباب في ليبيا لن تدخر جهدا في تسخير كل إمكانياتها لدعم الجهود الساعية لتطوير الشباب وتقدمهم وحمايتهم، معربا عن تطلعه لأن تستمر الأنشطة العربية المشتركة حتى تظل الصورة المنشودة لوحدة الوطن العربي، أمام أجيال المستقبل، وفق قوله.

هذا وسيعقد وزراء الشباب والرياضة العرب يوم الأحد المقبل 5 يوليو 2020 اجتماعًا افتراضيًّا للدورة 43 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، لمناقشة ما يتم عرضه من جدول أعمال، وطرح عددٍ من التوصيات واتخاذ قرارات بشأنها.