تارّاغونا 2018 : خسارة ثقيلة لشباب الفرسان ونتائج مخيبة لبقية الألعاب

تارّاغونا 2018 : خسارة ثقيلة لشباب الفرسان ونتائج مخيبة لبقية الألعاب

يونيو 27, 2018 - 18:10
القسم:

منتخب ليبيا للشباب بعد خسارته الأولى أمام المغرب إنقاذ لخسارة ثقيلة أمام نظيره الإيطالي بستة أهداف نظيفة 

تلقى منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب تحت 19 سنة خسارة ثقيلة أمام نظيره الإيطالي بستة أهداف لصفر ضمن مباريات المجموعة الثانية من منافسات مسابقة كرة القدم بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط رقم 18 الجارية بمدينة تارّاغونا الإسبانية .

المباراة التي درات على أرضية ملعب مامفيت لم يقدم فيها أبناء المدرب فرج ميلود ما يشفع لهم تجنب هذه الخسارة الكبيرة حيث إنتهى الشوط الأول للتشكيلة الإيطالية برباعية كاملة قبل أن يضيفوا هدفين مستغلين إرتباك واضح في صفوف منتخبنا الذي خرج من الدورة بصفر من النقاط بعد خسارته في اللقاء الأول أمام المغرب بهدفين لهدف . 

وفي منافسات لعبة المبارزة أُقصي الرياضي خالد أبوهديمة من المنافسات على يد اللاعب الفرنسي بنجامين في دور الستة عشر بنتيجة (5-15) بعد أن قدم مستويات جيدة بإقصائه الجزائري مكسيم قاضي بنتيجة (3-4) واللبناني شفيق خوري (2-5) وعلى المغربي حسام الكردي (3-4) وخسارته أمام المصري أحمد السكري (2-5) .

وفي منافسات لعبة الرماية بمسدس ضغط الهواء من مسافة 10 متر ، إكتفى الرياضي إبراهيم عامر بالمركز 17 من أصل 27 رياضي مشارك بعد جمعه لـ558 نقطة ليغادر المنافسات مبكراً ، فيما إنسحب الرياضي عماد النعّاس من منافسات الرماية بالسهم والقوس بسبب تقادم الأسهم خاصته المستخدمة في المنافسات وعدم وجود أسهم بديلة في حادثة غريبة ووجهت بإنتقادات لاذعة من الأوساط الرياضية في ليبيا .

وفي منافسات ألعاب القوى غادر العداء محمد المولدي تصفيات سباق 400 متر بعد حلوله في المركز الأخير ضمن مجموعته رغم تسجيله لرقم شخصي في زمن 50:59 ثانية .

يوم الخميس سيشهد دخول مشاركات ليبية جديدة في الكرة الطائرة الشاطئية ولعبة الجودو عبر الرياضي أحمد الكويسح .