منتخب الفرسان يتلقى دعوة لكأس العرب

منتخب الفرسان يتلقى دعوة لكأس العرب

يوليو 26, 2020 - 12:08
القسم:

البطولة التي ستقام برعاية الفيفا ستكون اختباراً لاستعدادات قطر لتنظيم كأس العالم شتاء العام 2022

المنتخب الليبي لكرة القدم

قالت مصادر من الاتحاد الليبي لكرة القدم، أنهم تلقوا دعوة رسمية للمنتخب الوطني لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس العرب لكرة القدم للمنتخبات.

وجاءت الدعوة الرسمية من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) جياني إنفانتينو، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية، الجمعة، والتي أكد فيها أن البطولة ستقام على الملاعب التي جهزتها قطر لاستضافة نهائيات كأس العالم عام 2022، وستتم بمشاركة 22 منتخباً عربياً، وستكون اختباراً لاستعدادات قطر لاستضافة أكبر تظاهرة كروية في العالم.

وقال إنفانتينو في رسالة الدعوة، أن البطولة ستقام بين شهري نوفمبر وديسمبر من عام 2021، وهي نفس الفترة التي ستقام فيها نهائيات المونديال الكروي، مؤكداً أن هذا الحدث سيكون بمثابة الاحتفال بتنظيم المنطقة العربية لهذا الحدث، وأنه يتطلع لمشاهدة المنتخبات العربية وهي تتنافس على الملاعب التي تم تجهيزيها بأعلى المعايير لاستضافة كأس العالم، مؤكداً أنه سيوافي اتحاد كرة القدم الليبي إسوة بباقي الاتحادات بتفاصيل أكثر عن البطولة وطريقة تنظيمها.

وكانت قطر قد اتفقت في وقت سابق من هذا الشهر على تنظيم بطولة للمنتخبات العربية بحيث لن تكون متعارضة مع روزنامة البطولة المحلية والدولية بحسب الفيفا.