باشاغا يناقش مع القائم بأعمال النائب العام الصعوبات التي تواجه سير عمل التحقيقات الجنائية

باشاغا يناقش مع القائم بأعمال النائب العام الصعوبات التي تواجه سير عمل التحقيقات الجنائية

أغسطس 18, 2020 - 21:14
القسم:

بحث وزير الداخلية فتحي باشاغا مع القائم بأعمال النائب العام المستشار إبراهيم مسعود علي الصعوبات التي تواجه سير عمل قسم التحقيقات بمكتب النائب العام.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها باشاغا اليوم الثلاثاء إلى مكتب النائب العام, استقبله خلالها رئيس قسم التحقيقات بالمكتب المستشار الصديق الصور و القائم بأعمال النائب العام المستشار إبراهيم مسعود علي ومدير مكتب النائب العام أستاذ العجيلي طيطش.

وأفادت وزارة الداخلية في بيان لها بأن اللقاء تطرق إلى المشاكل التي تعوق سير عمل قسم التحقيقات بمكتب النائب العام من خلال المتابعة لعدد من القضايا المعروضة على المكتب.

وأشارت إلى أن الزيارة تأتي في اطار التنسيق الوثيق والمستمر بين مكتب النائب العام ووزارة الداخلية للعمل معا في اطار التحقيقات الجنائية التي يجرها اعضاء النيابة العامة وما يصدر عنهم من اوامر جنائية للأجهزة الأمنية سواء تلك القضايا المتعلقة بالجرائم المالية او الجرائم العابرة للحدود او قضايا الإرهاب.

وأضافت أن الزيارة تهدف إلى توسيع آفاق التبادل المشترك للمعلومات في عدد من القضايا الهامة, موضحة أن الجانبان جددا استعدادهما لفتح آفاق تعاون مشترك بينهما بما يخدم مصلحة البلاد.