المستشفى الجامعي يجري أكثر من 200 عملية مسالك خلال النصف الأول من العام

المستشفى الجامعي يجري أكثر من 200 عملية مسالك خلال النصف الأول من العام

أغسطس 23, 2020 - 12:38
القسم:

القسم قدم خدمة طبية إلى اكثر من (6139) حالة خلال نفس الفترة

أعلن قسم جراحة المسالك البولية بالمستشفى الجامعي طرابلس انه إجرى  (213) عملية خلال النصف الأول من العام الحالي مابين بسيطة وكبيرة بتقنيات حديثة.

أفاد المستشفى الجامعي بأن عيادة جراحة المسالك البولية الخارجية قدمت خدمة طبية لأكثر من (6139) حالة مابين الكشف وإجراء الجهاز والمداواة والعلاج الكيماوي.

كما سجل القسم  (367) حالة دخول من بينهم (126) حالة نساء وأطفال ، و(241) رجال، بينما بلغت عدد الحالات التي ترددت على القسم في الفترة المسائية (1638) .

وأشاد رئيس القسم الدكتور " ناصر الفقي"، بجهود العاملين في القسم لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى موضحا بأن هذه المجهودات تأتي في إطار خطة العمل التي انتهجها القسم من أجل إعادة الثقة في الطبيب الليبي وتوطين العلاج بالداخل.

وأكد بأن الخدمات التي قدمها القسم طيلة الأشهر الماضية بعد إدخال عدد من الأجهزة الحديثة التي أسهمت بشكل مباشر في زيادة إقبال المرضى على تلقى الخدمة الطبية.

وأضاف أن القسم يسعى إلى اعتماد برنامج لتطوير الخدمات التي يقدمها ، بالإضافة لرغبته في زيادة أيام جراء العمليات حتى يتجاوز قائمة الانتظار ويتسنى للمريض إجراء العملية عقب تحديد موعدها مباشرة، والعمل على رفع كفاءة العاملين من خلال الدورات التدريبية المكثفة من أجل الحصول على أفضل النتائج.