الهوني "ترجياً" حتى 2023 بأعلى راتب

الهوني "ترجياً" حتى 2023 بأعلى راتب

سبتمبر 06, 2020 - 23:02
القسم:

الدولي الليبي "حمدو الهوني" بات اللاعب الأعلى أجراً في صفوف فريق الترجي الذي توج مؤخراً بالبطولة التونسية

من تجديد الهوني للترجي (صفحة النادي الترجي)

أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي السبت، عن تجديد عقد صانع ألعابه الدولي الليبي "حمدو الهوني".

وذكرت الصفحة الرسمية للنادي على موقع فيسبوك، أن الهوني (26 سنة) سيبقى بموجب عقده الجديد في صفوف "المكشخة" حتى يونيو من عام 2023، أيام فقط بعد مساهمة الهوني في فوز الترجي بالبطولة التونسية للمرة الثلاثين في تاريخه، والرابعة على التوالي،

ولم يكشف الترجي عن تفاصيل العقد الجديد، غير أن صحف تونسية كشفت عن أن، الهوني، سيتقاضى راتباً شهرياً يتجاوز بقليل عتبة 40 ألف دولار، ليصبح اللاعب الأعلى راتباً حالياً في الترجي، كما رفعت إدارة الترجي قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد إلى 4.5 مليون دولار.

وكانت أندية عربية عدة قد اعلنت رغبتها في ضم الدولي الليبي، على رأسها الثلاثة الكبار في مصر، الأهلي والزمالك وبيراميدز، فضلاً عن الريان القطري الذي قالت صحف تونسية أنه قدم عرضاً مغرياً لحمدو، الذي أعلن سابقاً أن البقاء في باب سويقة، يمثل أولوية له، مضيفاً في تصريحات صحفية:  "توصلت بعروض مصرية وخليجية، إلا أنني فضلت البقاء في الترجي، وبإذن الله أسعى لتقديم شيء لهذا النادي خلال الفترة المقبلة. قررت الاستمرار في الترجي، لأنني أشعر بأنني في بيتي،والجماهير تحبني وتتغنى باسمي. المال ليس كل شيء، ومحبة الناس تدفعك للبقاء".