السرّاج ينصب الفريق أول ركن محمد الحداد رئيسا لأركان الجيش 

السرّاج ينصب الفريق أول ركن محمد الحداد رئيسا لأركان الجيش 

سبتمبر 08, 2020 - 06:19
القسم:

السراج هنّأ رئيس الأركان الجديد ووجه تحية لمنتسبي الجيش الليبي والقوات المساندة الذين قدّموا التضحيات لدحر عدوان مجرم الحرب خليفة حفتر على طرابلس ومن أجل بناء الدولة المدنية

نصّب القائد الأعلى للجيش الليبي ورئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج، الفريق أول ركن، محمد الحداد رئيسا للأركان العامة للجيش في مراسم عسكرية أُقيمت بمقر المجلس الرئاسي في طرابلس، عشية أمس الإثنين. 

وهنّأ السراج خلال الاحتفالية رئيس الأركان الجديد ووجه تحية لمنتسبي الجيش الليبي والقوات المساندة الذين قدّموا التضحيات لدحر عدوان مجرم الحرب خليفة حفتر على طرابلس ومن أجل بناء الدولة المدنية.

وشدّد السراج خلال كلمته على أهمية تكاتف الجهود من أجل أن تجتاز ليبيا الأزمة الراهنة ويتحقق الأمن والاستقرار والازدهار في كامل ربوع ليبيا، وفق المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي.

من جانبه، عبر رئيس الأركان العامة، الفريق أول ركن، محمد الحداد عن شكره وتقديره لثقة القائد الأعلى بشخصه.

وأكد الحداد حرصه على العمل مع قيادات الجيش لتطوير القدرات، وبناء جيش ليبي نظامي موحد قادر على حماية الوطن والمحافظة على استقلاله وتأمين حدوده.

وكان المجلس الرئاسي كلّف الحداد رئيسا للأركان العامة للجيش في الـ 29 من أغسطس الماضي بعد ترقيته إلى رتبة فريق أول ركن، وذلك خلفا لرئيس الأركان السابق الفريق ركن محمد الشريف.