القنطري يتفقد عدد من المشاريع الرياضية بطرابلس

القنطري يتفقد عدد من المشاريع الرياضية بطرابلس

سبتمبر 11, 2020 - 12:34
القسم:

الجولة للوقوف على سير العمل بالمشاريع الرياضية ومعالجة الصعوبات والعراقيل التي تواجه الشركات المنفذة

تفقد رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة بشير القنطري عدد من المشاريع الجاري تنفيذها حاليا في مناطق مختلفة بمدينة طرابلس ، وذالك للوقوف على سير العمل بها ومعالجة الصعوبات والعراقيل التي تواجه الشركات المنفذة.

 جاء ذلك خلال زيارة ميدانية أجراها القنطري ، الخميس ، رفقة مدير إدارة المشروعات بالهيئة محمد المجدوبي.

وأفاد المكتب الاعلامي بالهيئة بأن الزيارة شملت مشروع تنفيذ مجمع صالات الالعاب الفردية ومجمع صالة الالعاب الجماعية بالمدينة الرياضية بطرابلس ، استمع خلاله القنطري إلى شروح وافيه حول المشروع ونسبة الإنجاز والمدة الزمنية المتوقعة لتسليمه.

كما تفقد القنطري مشروع المركب الرياضي بالكلية العسكرية للبنات بشارع عمر المختار والذي يحوي ملاعب خماسية و"مني فوت" وكرة طائرة وسله ومضمار وألعاب ترفيهية للاطفال والذي من المتوقع أن تصل نسبة انجاز المشروع إلى مراحل متقدمة خلال الفترة القليلة القادمة.

 وشملت الزيارة الميدانية أيضا ناديي المجد والمحلة وذلك للوقوف على أعمال الصيانة والتطوير التي يشهدها الناديين من حيث تعشيب الملاعب وصيانة المرافق الصحية والإدارية.

وأكد القنطري ، خلال الجولة التفقدية ، بأنه يتابع كافة المشاريع من منشآت شبابية ورياضية بكل مناطق ليبيا، مشددا على أهمية استمرار العمل وتحفيز الشركات المنفذة على سرعة التنفيذ.