سلتو يلتحق بتدريبات الإتحاد الإسكندري

سلتو يلتحق بتدريبات الإتحاد الإسكندري

سبتمبر 13, 2020 - 20:08
القسم:

النادي الإسكندري انتقد تقاعس إتحاد الكرة المصري في مساعدة الأندية لتجميع لاعبيها الأجانب 

الدولي الليبي أنيس سلتو (صفحة الإتحاد الإسكندري)

قالت صحف مصرية، أن الدولي الليبي أنيس سلتو التحق في الأسبوع الماضي بتدريبات فريقه الإتحاد الإسكندري بعد تمنكه أخيراً من الوصول لمصر.

وانتقد رئيس النادي "محمد مصيلحي" إخلال اللجنة المشرفة على كرة القدم "المؤقتة" بوعودها في مساعدة النادي على استقدام اللاعبين الأجانب، وعدم مساعدتهم في تسديد مستحقات اللاعبين الأجانب رغم توقف النشاط في الفترة الماضية نتيجة بقاءهم عالقين في بلدانهم بسبب انتشار جائحة كورونا وتوقف حركة الطيران على مستوى عالمي.

وسيتيعن على النادي دفع مستحقات المهاجم الدولي الليبي أنيس سلتو المالية بقيمة 280 ألف دولار و320 ألف دولار لزميله الأوغندي صامويل أكوي و150 ألف دولار للتوغولي ويلسون أكاكبو، مما يساوي 750 ألف دولار، بما يوازي 12 مليون جنيه مصري ستضطر إدارة «الاتحاد السكندري» لدفعها دون الاستفادة من خدمات لاعبيها؛ بسبب عدم الوفاء بوعد استقدام الأجانب قبل استئناف المسابقة.

يذكر أن أنيس سلتو (27 سنة) كان قد إنضم لصفوف الاتحاد الإسكندري في يناير الماضي في عقد سيمتد لعام ونصف العام، بعد فسخ عقد كان يربطه مع النجم الساحلي التونسي بالتراضي، وسبق أن تألق مع فريق الأهلي طرابلس الذي أسهم معه في وصوله لربع نهائي أبطال إفريقيا عام 2017.