اللافي يفسخ عقد "بالتراضي" مع اتحاد العاصمة

اللافي يفسخ عقد "بالتراضي" مع اتحاد العاصمة

سبتمبر 24, 2020 - 12:55
القسم:

مهاجم المنتخب الليبي والأهلي طرابلس سابقاً كان قد إنضم لـ "اليوسما" في ديسمبر 2018 الماضي

مؤيد اللافي بقميص اتحاد العاصمة الجزائري

أعلن نادي إتحاد العاصمة الجزائري، الثلاثاء الماضي عن توصله لاتفاق مع مهاجمه الليبي "مؤيد اللافي" يقضي لفسخ العقد الذي يربط الطرفين بالتراضي.

ووجه نجم المنتخب الوطني والأهلي طرابلس الأسبق "اللافي" 24 سنة، عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، كلمة لجماهير "اليوسما" وهي كنية الفريق الجزائري، شكرهم فيها على دعمه طيلة فترة لعبه لاتحاد العاصمة والذي يعد أحد أكبر الأندية الجزائرية من حيث الشعبية، حيث لم يكشف الطرفان عن سبب فسخ التعاقد، غير أن مصادر صحفية أرجعت الأسباب إلى الضائقة المالية التي تحيط منذ أشهر بالنادي، مما أضطره لمحاولة التخلص من اللاعبين الأجانب ذوي الرواتب العالية.

وكان مؤيد اللافي قد إنضم لصفوف اتحاد العاصمة في ديسمبر من عام 2018 بعد تجربة استمرت لأشهر قليلة لم تكن ناجحة في صفوف الشباب السعودي، ليفرض نفسه لاعباً أساسياً في الفريق الجزائري ليسهم معه في الفوز بلقب الدوري الجزائري في يونيو 2019 للمرة الثامنة في تاريخه.

وقالت مواقع جزائرية وتونسية، أن نادي الترجي أعلن رغبته في ضم اللاعب لصفوفه للعب بجوار رفيقه "حمدو الهوني" في صفوف فرق الناشئين والفريق الأول بالنادي الأهلي طرابلس، فيما قالت مصادر أخرى أن نادي الوداد المغربي أيضاً يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الليبي.