الوطنية للنفط توقع عقد مع شركة تونسية لاستحداث منظومة شاملة

الوطنية للنفط توقع عقد مع شركة تونسية لاستحداث منظومة شاملة

ديسمبر 08, 2020 - 21:04
القسم:

الاتفاقية ستمكن المؤسسة من ميكنة كل اعمالها، وإدخال التقنية الرقمية الحديثة لجميع منظوماتها المالية والإدارية والفنية التي تتعلّق بمجالات الاستكشاف والإنتاج والتصنيع والتسويق الدولي و الموارد البشرية

 

وقعت المؤسسة الوطنية للنفط مع شركة KPMG"" تونس عقد استخدام مكتب استشاري خاص بمشروع استحداث منظومة شاملة للنظم  المالية والإدارية والتسويق الدولي ومتابعة الانتاج والتقارير بالمؤسسة.

وأقيمت بالمناسبة مراسم حضرها رئيس المؤسسة مصطفى صنع الله، و محمد الزموري رئيس مجلس الإدارة وهيئة المراقبة الشركة التونسية وأعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة، أبو القاسم شنقير، والعماري محمد، وجادالله العوكلي.

وأوضح صنع الله في كلمة له بأن بإبرام هذه الاتفاقية الهامة وتنفيذها، سيمكن المؤسسة من ميكنة كل اعمالها، وإدخال التقنية الرقمية الحديثة لجميع منظوماتها المالية والإدارية والفنية التي تتعلّق بمجالات الاستكشاف والإنتاج والتصنيع والتسويق الدولي و الموارد البشرية ، والتي ستساهم في تعزيز مكانة المؤسسة العالمية.

وبيّن صنع الله أن اختيار  شركة KPMG"" لتنفيذ هذا المشروع، يرجع لكونها احدى افضل اربع شركات على مستوى العالم ولما تملكه من خبرة واسعة في هذا المجال.

ومن جهته أكد رئيس مجلس إدارة الشركة التونسية  بأن الشركة ستضع كل خبرتها لتحقيق اهداف المؤسسة في تحديث منظوماتها وهياكلها التنظيمية ، لتعمل بشكل متكامل و متطور.