فيليبوفتش يستدعي منتخب المحليين تحضيراً للشان

فيليبوفتش يستدعي منتخب المحليين تحضيراً للشان

ديسمبر 29, 2020 - 23:12
القسم:

منتخب المحليين سيتحول لمصر من أجل بدء التحضيرات لبطولة "الشان" في الكاميرون

صورة من الأرشيف

استدعى المدرب المونتينغيري "زوران فيليبوفتش" 28 لاعباً محلياً من أجل إطلاق تحضيرات منتخب المحليين لبطولة أمم إفريقيا التي ستقام يناير المقبل في الكاميرون.

جاء ذلك من خلال إعلان نشره الاتحاد الليبي لكرة القدم على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وأكد خلاله أن القائمة المستدعاة ستدخل في معسكر استعدادي بجمهورية مصر بدءاً من الرابع يناير المقبل، تحضيراً لكأس أمم إفريقيا للمحليين (الشان) التي ستنطلق بالكاميرون في السابع عشر من يناير المقبل.

وضم "فيليبوفتش" أبرز اللاعبين الناشطين حالياً ضمن الأندية المشاركة في المسابقات الإفريقية في ظل توقف المسابقات المحلية، فضم تسع لاعبين من الأهلي طرابلس، وثمانية من الأهلي بنغازي، وخمسة من الاتحاد، وخلت في البداية من أي لاعب من منتخب الشباب الذي شارك مؤخراً في بطولة شمال إفريقيا تحت 20 سنة، قبل أن تذكر مصادر إعلامية التحاق ثلاثة لاعبين هم المدافعان محمد خليل وسند الكوري والمهاجم فرج غيضان.

يذكر أن قرعة منافسات النسخة السادسة من أمم إفريقيا للمحليين التي ستنطلق في السابع عشر من يناير على ملاعب ثلاث مدن كاميرونية هي (ياوندي، دوالا، ليمبي)، قد اوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية صحبة منتخبات الكونغو الديمقراطية والنيجر والكونغو برازافيل.