وفد "الكاف" ينهي زيارته لبحث رفع الحظر عن الملاعب الليبية

وفد "الكاف" ينهي زيارته لبحث رفع الحظر عن الملاعب الليبية

فبراير 12, 2021 - 13:02
القسم:

وفد "الكاف" امتنع عن الإدلاء بأي تصريحات إعلامية عن انطباعاته حول الزيارة التي أداها لعدد من المرافق الرياضية والفندقية في طرابلس وبنغازي

من زيارة وفد الكاف لملعب طرابلس (صفحة اتحاد الكرة الليبي)

انهى وفد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم زيارته لمدينتي طرابلس وبنغازي والتي استمرت ليومين.

وقام الوفد الذي ترأسه جبريل هيما حميدو رئيس اتحاد النيجر، بتفقد المنشآت الرياضة والفنادق في المدينتين، تمهيداً لرفع تقرير لرئاسة المكتب التنفيذي للكاف بشأن رفع الحظر المفروض على الملاعب الليبية منذ عام 2014.

واستهل وفد "الكاف" زيارته للعاصمة طرابلس بجولة تفقدية بملعب طرابلس للوقوف على مدى جاهزيته وعقب الزيارة قام الوفد بمعاينة فندقي المهاري وباب البحر واختتم الوفد الزيارة للعاصمة طرابلس بعقد اجتماع خاص بالجانب الأمني بفندق كورنثيا.

وزار الوفد الذي تحول، الأربعاء، لمدينة بنغازي، ملعب شهداء بنينا وفندقي تبستي و جليانه وملعب التدريبات الجانبي لملعب بنغازي، واختتمها بالاجتماع الأمني الذي عقد بفندق تيبستي، وفقاً لصفحة الاتحاد الليبي لكرة القدم على موقع فيسبوك، والتي قالت أن وفد "الكاف" امتنع عن الإدلاء بأي تصريحات إعلامية حول الزيارة.

غير أن رئيس الإتحاد الليبي لكرة القدم الأستاذ " عبد الحكيم الشلماني " طمأن الوسط الرياضي على نتائج الزيارة و خاصة بعد حرص الإتحاد الليبي لكرة القدم وتأكيده على توفير وتقديم كل الضمانات والظروف المطلوبة التي كان لها الأثر الطيب و من شأنها أن تعزز من إنهاء رفع الحظر المفروض على الملاعب الليبية منذ أكثر من سبع سنوات".

ولايعرف متى سيبث الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في موضوع رفع الحظر عن الملاعب الليبية من عدمه، غير أن الشارع الرياضي يتطلع باهتمام كبير لهذه الخطوة وأيضاً الأندية والمنتخبات الليبية التي عانت طوال السنوات الماضية من اللعب خارج ملاعبها وتكبدها مصاريف كبيرة جراء التنقل لخارج الحدود.