"مطارة ذكية" لحثك على شرب الماء

"مطارة ذكية" لحثك على شرب الماء

فبراير 22, 2021 - 10:16
القسم:

رغم ما نعرفه عن فوائد شرب الماء إلا أن الكثير يجد صعوبة في المداومة على هذه العادة

يؤدي الماء دوراً جيداً في ترطيب الجسم وإبقائه أكثر حيوية وشباباً، إلا أن الكثير يواجه صعوبة في الانتظام في شرب الماء، ولمعالجة هذا الأمر لجأت شركة  سبارك ستيل (Spark Steel) بصنع مطارة ماء ذكية للمساعدة في هذه المهمة.

إذ تحتوي المطارة على جهاز استشعار يتتبع كمية المياه في جسم المستهلك، ويتزامن عبر البلوتوث مع تطبيق "هيدرات سبارك" لنظامي "آي أو إس" (iOS) "وأندرويد" (Android).

وتتميز المطارة بقدرتها على حفظ المشروبات باردة لمدة تصل إلى 24 ساعة، مع وجود بطارية قابلة للشحن مع كابل شحن سريع ملتصق بجسم المطارة المعزول من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وتشبه هيدرات سبارك ستيل (Hidrate Spark Steel) أي مطارة ماء عادية أخرى من حيث الشكل، مع غطاء سهل للفتح والإغلاق، وضوء يعمل على تنبيهك بضرورة شرب الماء عند الحاجة.

وتحتاج بضع دقائق فقط لتجهيز المطارة، فكل ما عليك فعله هو إدخال البطارية في الأسفل وتنزيل التطبيق وتوصيل الزجاجة ومعايرتها.

وبعد الإعداد، تبدأ المطارة مزامنة استهلاك المياه على الفور، ويستغرق الأمر ما بين 5 و10 ثوانٍ بعد شرب الماء حتى تظهر الكمية التي شربتها في التطبيق، كما يمكنك مشاهدة الكميات أيضاً على تطبيق ساعة آبل (Apple Watch).

تتوفر المطارة للشراء عبر الإنترنت بأحجام 500 مليمتر بسعر 59 دولاراً، و620 مليمتر بسعر 66 دولاراً، كما يمكنك تغيير اللون الذي تضيء به الزجاجة ورؤية عمر البطارية.