القبض على ثلاثة متهمين بقتل شقيقين في العجيلات

القبض على ثلاثة متهمين بقتل شقيقين في العجيلات

أغسطس 05, 2018 - 11:03
القسم:

أعلنت قوة الردع الخاصة في طرابلس، اليوم الأحد، القبض على ثلاثة أشخاص متهمين باختطاف وقتل شقيقين توأمين في مدينة العجيلات الأسبوع الماضي.

وقالت قوة الردع في بيان عبر حسابها على فيسبوك، إنه بعد التحري ومتابعة ملابسات القضية تم التعرف على هوية المنفذين والمتورطين في جريمة اختطاف الشقيقين حسن وحسين بلحاج وضبطهم في مدينة العجيلات.

وأوضحت قوة الردع، أنها زودت مكتب الاستخبارات العسكرية بالعجيلات والبحث الجنائي والمباحث الجنائية بالمنطقة المعلومات الكافية للوصول إلى المتهمين وضبطهم وتمت إحالتهم لقوة الردع لاستكمال باقي الإجراءات القانونية حيالهم.

وأشار البيان إلى أنه من خلال التحقيقات الأولية فقد اعترف الأشخاص الثلاثة بعملية بخطف الضحيتين حسن وحسين بلحاج ونقلهم إلى مكان منطقة رأس يوسف بالمدينة حيث تم قتلهم والتنكيل بهم، مشيرا إلى أن التحقيقات لا تزال جارية مع المتهمين للكشف عن هذه ملابسات الجريمة البشعة.

ونشرت قوة الردع الخاصة صورا للمتهمين الثلاثة وهم عماد ناجي ضو الباشا ومحمد فرج مفتاح هبال ومحمد مختار مفتاح هبال، بالإضافة إلى صورة للمغدورين حسين وحسن بلحاج.

يشار إلى أن الشقيقين المغدورين حسن وحسين بلحاج في منتصف العشرينيات من العمر وتم اختطافهما من قبل مسلحين وسط مدينة العجيلات، قبل أن يعثر على جثتيهما بعد أسبوع من واقعة الاختطاف مشوهتان وعليهما آثار تعذيب وتنكيل.