الرئاسي يصدر تعليمات بتمكين الليبيين العالقين بتونس من العودة للبلاد

الرئاسي يصدر تعليمات بتمكين الليبيين العالقين بتونس من العودة للبلاد

يوليو 10, 2021 - 14:37
القسم:

مدير مكتب الرقابة الصحية الدولية بمنفذ رأس اجدير "مختار المنصوري" قد أكد في تصريحات إعلامية، البدء في تسليم الجثامين العالقة في المنفذ إلى ذويها بعد الحصول على إذن الدخول من السلطات الليبية، مشيراً إلى أن عددًا من الجثامين بدأت تتحلل لعدم وجود تكييف في سيارات الإسعاف.

أصدر رئيس المجلس الرئاسي الدكتور محمد المنفي تعليمات لجميع الأجهزة ذات العلاقة ، تمكين الليبيين العالقين بتونس من العودة إلى البلاد.

و أوضح المكتب الإعلامي لرئيس المجلس عبر صفحته على "فيسبوك" أن المنفي تواصل مع رئيس الحكومة، و وزير الداخلية، ورئيس جهاز المخابرات، بشأن توفير كافة الدعم لإتمام عودة العالقين، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية، بعد عودتهم للبلاد. 

و كان مدير مكتب الرقابة الصحية الدولية بمنفذ رأس اجدير "مختار المنصوري" قد أكد في تصريحات إعلامية، البدء في تسليم الجثامين العالقة في المنفذ إلى ذويها بعد الحصول على إذن الدخول من السلطات الليبية، مشيراً إلى أن عددًا من الجثامين بدأت تتحلل لعدم وجود تكييف في سيارات الإسعاف.

يذكر أن ليبيا كانت قد أعلنت الخميس إغلاق المنافذ البرية والجوية مع تونس لمدة أسبوع، بسبب تفاقم الوضع الوبائي بالأخيرة، وتفشي السلالة الهندية المتحورة "دلتا" بها.