بلدية غريان تعلن قفل الطريق الرئيسي الرابط بين مُدن الجنوب والغرب والشمال أمام الشاحنات بسبب تضرره

بلدية غريان تعلن قفل الطريق الرئيسي الرابط بين مُدن الجنوب والغرب والشمال أمام الشاحنات بسبب تضرره

أبريل 17, 2018 - 19:17

أعلنت بلدية غريان عن قفل الطريق الرئيسي الرابط بين مُدن الجنوب والغرب والشمال والذي يمر بمدينة غريان التي تعتبر مركز ربط بين كافة الاتجاهات.

وأوضح ديوان المجلس البلدي في تعميم له بأنه بناء على التقارير المقدمة من قسم المرور ، وقسم الدوريات بمديرية أمن غريان ، ومكتب المواصلات ومصلحة الطرق والجسور وجهاز تنفيذ مشروعات المواصلات بالبلدية والتي تفيد بتضرر الطريق الرئيسي الرابط بين مُدن الجنوب والغرب والشمال ، وحدوث انهيارات كبيرة في عِدة أجزاء منه مما تسبب في حوادث سير نتج عنها أضرار بشرية ومادية فقد تقرر قفل القطاع المتضرر من هذا الطريق ، وتغيير اتجاه سير الشاحنات من بوابة القضامة جنوب مدينة غريان إلى مسارات أخرى تفادياً لأي أضرار ، وذلك اعتباراً من يوم غداً الأربعاء.

وكان المجلس البلدي غريان‏ قد عقد أمس الاثنين اجتماعا ضم جهاز مشروع المواصلات، وقسم الدوريات بمديرية الامن، ومكتب المواصلات، والمشروعات بالبلدية بخصوص الانهيار بالطريق الرئيسي غريان - طرابلس.

وناقش المشاركون مشكلة الانهيار والهبوط الموجود بالطريق الرئيسي غريان طرابلس في ثلاث مواقع ، مما يشكل خطر على المواطنين ويتسبب في وقوع العديد من حوادث السير .

وتقرر خلال الاجتماع قفل الطريق أمام الشاحنات من بوابة القضامة وتحويلها الى إتجاهات أخرى ، كما تقرر قفل الجزء المتضرر أمام حركة جميع المركبات من خزان شريفة إلى المدينة الرياضية حفاظآ على أمن وسلامة المارة.

كما أوصى الاجتماع بتكليف قسم المرور والدوريات من قبل مديرية الامن بالتواجد فى المواقع المذكورة لتنظيم حركة سير المركبات على مدى 24 ساعة.